الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأمن ينجح في تأمين احتفالات الأهلي بدرع الدوري (صور)

السبت 21/سبتمبر/2024 - 11:04 م
احتفالات الأهلي بتسلم
احتفالات الأهلي بتسلم الدرع

احتفلت جماهير الأهلي بحصول الفريق على اللقب 44 من الدوري، باستاد القاهرة، حيث انتشر رجال الأمن بالاستاد ومحيط المدرجات لتأمين الاحتفالات.

احتفالات الأهلي بتسلم الدرع


وأمنت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية الاحتفالات داخل الأستاد، في حضور الجماهير وأُسر اللاعبين.

احتفالات الأهلي بتسلم الدرع

وساهم التواجد الأمني المكثف والمنظم في الخروج بالاحتفالات بشكل متحضر وسط حضور الالاف داخل الاستاد.

 دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا

وتأهل فريق الأهلي إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعهما اليوم السبت على استاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة الإفريقية، في ليلة الاحتفال بتتويجه بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه، والذي توج به في الموسم الماضي.  

احتفالات الأهلي بتسلم الدرع

أهداف النادي الأهلي

أحرز أهداف الأهلي رامي ربيعة ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر، علما بأن مباراة الذهاب في كينيا انتهت بفوز الأهلي بنفس النتيجة.

هتافات جمهور الأهلي

وحرص جمهور الأهلي، على الهتاف الجماعي "السوبر يا أهلي"، للاعبي الفريق، عقب نهاية مباراة جورماهيا الكيني بإيهاب دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا، والاحتفال بالدوري العام رقم 444 فى تاريخ النادي، طالبوا الفريق بالفوز في مباراته أمام الزمالك، يوم الجمعة المقبل والتي تجمعهما على استاد المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

احتفالات الأهلي بتسلم الدرع

الأهلي يحجز بطاقة التأهل لدور المجموعات

واستطاع الأهلي، في حجز بطاقة التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز العريض علي فريق جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعهما اليوم السبت على استاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة الأفريقية، في ليلة الاحتفال بتتويجه بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه، والذي توج به في الموسم الماضي.

احتفالات الأهلي بتسلم الدرع

 دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

كما تمكن الاهلي، من تحقيق فوزًا سهلًا على فريق جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية نظيفة،  جاءت الأهداف خلال المباراة بواقع هدف في شوط الأول، سجله المدافع المخضرم رامي ربيعة، وهدفين فى شوط المباراة الثاني، من وسام أبو علي، ومسك الختام من طاهر محمد طاهر، فى فى الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.