الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهاجم مصري دولي يقترب من القلعة البيضاء خلال أيام

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 12:15 ص
رئيس نادي الزمالك
رئيس نادي الزمالك حسين لبيب

كشف الإعلامي خالد الغندور خلال برنامجه التليفزيوني، إن مجلس إدارة نادي الزمالك، يضع الرتوش الأخيرة، على إتمام صفقة التعاقد مع أحمد أمين "أوفا" مهاجم إنبى، مقابل حصول الفريق البترولي، على خدمات مهاجم الزمالك حسام أشرف، بالإضافة لمقابل مادي، نظير الاستغناء المهاجم الدولي أحمد أمين الشهير بـ أوفا.

الزمالك بالقميص الأسود فى السوبر الإفريقي

 

استقر نادي الزمالك، على أن يرتدي القميص الأسود، خلال لقائه القادم مع الغريم التقليدي النادي الأهلي، لتكون هذه المباراة هي الثالثة على التوالي يتخلى فيها الأبيض، عن الزي الرسمي، حيث يرتدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم الزي الأسود بالكامل، في مباراة القمة أمام الأهلى في نهائى السوبر الإفريقى المقرر باستاد أرينا بالمملكه العربيه السعوديه الجمعه المقبل. 

حسين لبيب يترأس بعثة الأبيض 

كما يترأس الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السعودية، استعداداً  لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي  في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي التي ستقام على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

 

كبار الزمالك تهزم صغارها برباعية اليوم

 

فى أطار الاستعدادات للقمة الأفريقية، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة ودية فازفيها  على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

 

الزمالك يصعد لدور المجموعات بالكونفدرالية

 

صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

 

نجح الأبيض، فى تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي فريق الشرطة الكيني، بهدفين لهدف، فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن سبق له الفوز فى لقاء الذهاب، لينجح الأبيض، فى التأهل لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية، ليستكمل رحلة الاحتفاظ بالكأس الغالية، حيث سبق له الفوز بها مرتين، كما أنه يحمل نسختها الأخيرة.

 

جاء تشكيل الزمالك خلال اللقاء كالتالي

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".