الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو دياب يحيي حفل غنائي بالكويت الثلاثاء المقبل

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 10:23 ص
عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد بالكويت الثلاثاء المقبل والذي يوافق 24 سبتمبر الجاري على مسرح أرينا الكويت، كما يعد الحفل افتتاح لحفلات موسم الكويت، ومن المقرر أن يقدم عمرو دياب مجموعة من أبرز وأشهر أغانيه . 

 

حفل عمرو دياب بالكويت 

 

وفي وقت سابق، تألق عمرو دياب مؤخرا في حفله الذي أحياه بمنطقة أهرامات الجيزة، وسط حضور كبير من مشاهير المجتمع والشخصيات العامة، حيث غنى عمرو دياب باقة من أغانيه الشهيرة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومن أبرزها "يانا يا لاء" و"لو اتساب" ، انت الحظ، قمرين، نور العين، العالم الله، يتعلموا، ياقمر، ميدلي قديم، شكرا من هنا لبكرة، هتتدلع، وياه وغيرها من الأغاني.

 

حفلات عمرو دياب

 

وفي سياق متصل، يستعد النجم عمرو دياب لاحياء حفل ضخم في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية وذلك يوم ٢٧ سبتمبر الجاري في افتتاح مهرجان سماء العلا.
 

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد بالكويت في 24 أكتوبر المقبل ضمن حفلات موسم الكويت على مسرح الأرينا كويت.


وقال الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للحفل في بيان صحفي أصدره : "سيكون الجمهور الكويتي على موعد مع موسم غنائي استثنائي يفتتحه الهضبة عمرو دياب يوم الخميس ٢٤ أكتوبر المقبل في الأرينا كويت، ستكون الانطلاقة مميزة ومختلفة بحفل غنائي جماهيري ضخم للهضبة في الكويت" . 

 

وأضاف: "الحفل مليء بالمفاجآت ونحن حريصون دائما على توفير كافة عناصر الإبهار البصري وتوظيف التقنيات الحديثة من تجهيزات وديكورات ضخمة بالتعاون مع كبار الشركات المحلية والعالمية لإخراج الحفل بشكل مميز  استثنائي يليق بجمهور الكويت الراقي" . 

 

وتابع في بيانه: "الهضبة نجم كبير صاحب مسيرة فنية حافلة وتكرار التعاون بيننا يعكس مدى ثقته فينا كشركة منظمة".

 

وأشار في ختام حديثه إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن أسماء كوكبة من النجوم المشاركين في موسم الكويت 2024 الذي يمتد إلى ديسمبر المقبل".

 

كانت تصدرت صورة النجم عمرو دياب برفقة الفنانة المغربية بسمة بوسيل على البحر، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشارها على نطاق واسع بين الجمهور، والتقت الفنانة المغربية بسمة عمرو دياب خلال قضاء عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي. 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من لقائهما عبر حساباتهم الرسمية ولاقت انتشارًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية.