الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

احتفال خاص من محمد هاني بالبطولة الـ24 مع الأهلي.. لا أتذكر حصلت على كم دوري مع الفريق

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 02:00 م
محمد هاني لاعب الاهلي
محمد هاني لاعب الاهلي

أعرب محمد هاني، لاعب النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه الفريق هذا الموسم، مؤكدًا أن الإنجازات العديدة التي حققها الجيل الحالي تعود في الأساس إلى الدعم المستمر الذي يتلقاه اللاعبون من جماهير الأهلي.

 

وفي تصريحاته، أشار هاني إلى أن هذه المساندة كانت حاضرة في كل مباراة، مما حفز الفريق على تقديم أداء مميز طوال الموسم.

 

احتفال خاص من محمد هاني بلقب الـ44 للأهلي

 

وتحدث هاني عن فرحة التتويج بلقب الدوري بعد الفوز على فريق جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف دون رد، مؤكدًا أن كل لاعب بذل جهده لتحقيق هذا الإنجاز وجمع أكبر عدد من النقاط.

محمد هاني لاعب الاهلي

وأضاف: "لا أستطيع تحديد عدد الألقاب التي حصلت عليها مع الأهلي، لكن هذه هي البطولة رقم 24 لي مع الفريق."

 

واحتفل النادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز رقم 44 في تاريخه، بعد الفوز المريح على جورماهيا، المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي كانت بمثابة حافز إضافي للاعبين، حيث أظهروا أداءً رائعًا طوال اللقاء. وكان رامي ربيعة هو من افتتح التسجيل في الدقيقة 24، تلاه وسام أبو علي الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 55، قبل أن يختتم طاهر محمد طاهر المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 90.

 

الخطيب يوجه رسالة للاعبين بعد احتفالات التتويج بالدوري 

 

وفي أعقاب الاحتفال، قرر محمود الخطيب، رئيس النادي، توجيه رسالة مهمة للاعبين. فقد أكد على ضرورة التركيز في المرحلة المقبلة، مطالبًا الجميع بعدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية بعد الاحتفال. وأوضح الخطيب أن هذا الأمر يساعد على تعزيز التركيز والإعداد الجيد للمباريات القادمة.

 

الأهلي يتأهل لدور المجموعات بعد الفوز على جورماهيا

 

بفضل هذا الفوز، تأهل النادي الأهلي لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن حقق انتصارًا كبيرًا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب على جورماهيا، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي أيضًا بنفس النتيجة.

الاهلي

وكانت شهدت مراسم تتويج النادي الاهلي بدرع الدوري المصري الممتاز واقعة أثارت دهشة الجماهير والمتابعين، أثناء احتفالات فريق الاهلي باللقب، وبينما كان الشناوي يرفع الدرع في الهواء للاحتفال مع زملائه، حدث أمر غير متوقع تمثل في سقوط القاعدة الخشبية المثبت عليها الدرع.