الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يحتفل بتسلم درع الدوري وسط غياب علي معلول.. ما السر؟ (خاص)

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 03:55 م
علي معلول لاعب الاهلي
علي معلول لاعب الاهلي

استلم النادي الاهلي درع الدوري المصري الممتاز في احتفالية أقيمت عقب مباراته مع فريق جورماهيا الكيني على استاد القاهرة الدولي، وجاء تتويج الاهلي بعد موسم طويل من المنافسة الشرسة مع فريق بيراميدز.

 

احتفال الأهلي بدرع الدوري

 

حيث استطاع المارد الأحمر الحفاظ على صدارته وتحقيق الفوز بلقب الدوري. وكان هذا الإنجاز تتويجًا لمجهود الفريق المتواصل خلال الموسم، مع تغلبه على العديد من التحديات وفرض سيطرته على البطولة المحلية.

 

غياب علي معلول عن احتفالات الأهلي

 

أثار غياب الظهير الأيسر التونسي علي معلول عن احتفالية تسلم درع الدوري العديد من التساؤلات والشائعات بين جماهير الاهلي، وتداولت أنباء تفيد بأن معلول قد يكون غاضبًا من عدم قيده في القوائم المحلية والأفريقية للفريق، مما دفع البعض إلى تفسير غيابه كنوع من الاحتجاج على هذا القرار. وانتشرت التكهنات بأن اللاعب يشعر بالاستياء نتيجة استبعاده من المشاركة في الموسم الجاري.

 

السر وراء غياب علي معلول عن احتفالات الأهلي بدرع الدوري

 

وأكد مصدر لـ "مصر تايمز"، أن غياب علي معلول عن احتفالية تسلم درع الدوري لا يتعلق بأي خلاف أو غضب من اللاعب، بل يعود إلى أسباب طبية بحتة.

 

فقد أشار المصدر إلى أن اللاعب لا يزال يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف بعد تعرضه لإصابة خطيرة في وتر أكيليس، وهي الإصابة التي استدعت خضوعه لعملية جراحية دقيقة.

علي معلول لاعب الاهلي

وأوضح المصدر أن الجهاز الطبي للفريق أوصى بعدم مشاركة معلول في الاحتفالية لتجنب أي حركات قد تضر ببرنامج التأهيل الذي يخضع له، خاصة بعد الجراحة.

 

وأضاف أن النادي قرر بالتنسيق مع اللاعب أن يركز تمامًا على استكمال علاجه، حيث من المتوقع أن يعود للتدريبات بعد منتصف نوفمبر المقبل، لذا، فإن قرار عدم قيده في القوائم المحلية والأفريقية جاء بناءً على التوصيات الطبية وليس نتيجة لأي خلاف بين الطرفين.

 

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

 

على صعيد آخر، يستعد النادي الاهلي لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي، الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر على ملعب "المملكة أرينا" في السعودية. 

 

وتعتبر هذه المباراة واحدة من أكثر المواجهات المنتظرة في الكرة الإفريقية، حيث يسعى الاهلي لإضافة لقب قاري جديد إلى خزائنه.

 

وتأتي هذه المباراة في ظل تصاعد التنافس التاريخي بين الاهلي والزمالك، وهو ما يضفي على اللقاء طابعًا خاصًا. كما أن الاهلي يتطلع إلى الاستفادة من الزخم الإيجابي بعد تتويجه بلقب الدوري، ليواصل مسيرته الناجحة في الموسم الحالي.

 

وبينما يستعد الفريق لهذه المواجهة المرتقبة، فإن غياب علي معلول عن قائمة المشاركين في السوبر الأفريقي بسبب الإصابة لن يؤثر على قوة الفريق، الذي يمتلك العديد من العناصر المميزة القادرة على تحقيق الفوز وإضافة لقب جديد.