الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد بجهاز مؤقت مع رفع الحمل التدريبي

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 07:17 م
تدريبات الفريق
تدريبات الفريق

خاض فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تدريباته مساء اليوم، الأحد، على الملعب الفرعي باستاد الإسماعيلية، ضمن برنامج الإعداد استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد،وقرر الجهاز الفني المؤقت للفريق، بقيادة الكابتن أشرف خضر، رفع الحمل التدريبي، بإقامة المران على فترتين صباحية ومسائية، بغرض الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين.

 

التدريب شمل تدريبات خططية متنوعة منها التسليم والتسلم واللعب في المساحات الضيقة وسرعة التحول من الجانب الدفاعي إلى الهجومي إضافة إلى الكرات العرضية، وخاض حراس المرمى تدريبات مكثفة تحت إشراف مدربهم أحمد عبده، وواصل مروان حمدي، جناح الفريق تدريباته التأهيلية، على هامش المران، تحت إشراف الجهاز الطبي.

 

إصابة بشار أشرف بقطع في الرباط الصليبي

 

وفي سياق متصل أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب بشار أشرف، جناح فريق الإسماعيلي مواليد 2006، إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

وأكد الدكتور أحمد هشام رئيس الجهاز الطبي بقطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، إن اللاعب أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

 

وسوف يخضع بشار إلى عملية جراحية إصلاح قطع الغضورف خلال الفترة المقبلة، على أن يحتاج إلى ما يقرب من 9 أشهر حتى يتمكن من العودة إلى الملاعب.

 

جدير الذكر تعرض بشار للإصابة أثناء مشاركته مع فريق الإسماعيلي مواليد 2005 أمام القناة في المبارة التي أقيمت الأربعاء الماضي في الأسبوع الأول من مسابقة دوري الجمهورية.

 

ويعتبر بشار أشرف أحد العناصر الواعدة في قطاع ناشئين الدراويش، حيث تم تصعيده الموسم الماضي للتدريب مع الفريق الأول تحت قيادة الراحل إيهاب جلال.

 

ويتولى الإسماعيلي هذه الفترة كل من أشرف خصر وأيمن كمال وأيمن خليل بالإضافة إلى استمرارهم في عملهم الأساسي، وذلك لحين الاستقرار على تعيين جهاز فني جديد للفريق الأول، قرر مجلس إدارة الإسماعيلى، ترك حسم أسماء الراحلين عن الفريق في الموسم الجديد للجهاز الفني الجديد الذى سيقود الدراويش في الموسم الجديد، واقترب الإسماعيلى من إعلان المدرب الجديد عقب رحيل إيهاب جلال، الذى وافته المنية بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أدت إلى وفاته بعد عدة أيام، وأقام له النادى مراسم العزاء داخل ملاعب الإسماعيلى.


وكان قد قرر المهندس نصر أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، تشكيل لجنة فنية لاختيار وترشيح جهاز فنى جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال المرحلة المقبلة وعرضه على مجلس الإدارة في أقرب وقت، وستكون اللجنة الفنية برئاسة على أبو جريشة، وعضوية كل من إسماعيل حنفى وعماد سليمان ومحمود جابر وأشرف خضر لاختيار وترشيح جهاز فنى جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال المرحلة المقبلة.