الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيمي سمير غانم تتعرض لوعكة صحية (صور )

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 09:36 ص
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، مقطع فيديو لها عبر صفحتها علي تيك توك وهي على جهاز الإكسجين، مما أثار قلق جمهورها على حالتها الصحية.

 

وظهرت إيمي في  الفيديو على جهاز التنفس الصناعي مستعينة بمقطع من أغنية "اختارناه"، يقول فيه: "لا هايديني ولا يرقيني ولا فيه مصلحة بينه وبيني"، وهو ما لم يفهمه المتابعون.

 زوج إيمي سمير غانم

وظهر زوج إيمي سمير غانم في التعليقات علي الفيديو، وكتب النجم حسن الرداد على الفيديو: "ألف سلامة".

 

في سياق منفصل؛ كانت تذكرت الفنانة إيمى سمير غانم، والديها الفنانين الكبار سمير غانم ودلال عبد العزيز، برسالة مؤثرة في بوست نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام، حيث كتبت: "كل شوية أقول أمتى أشوفكم، بجد الفراق فعلاً من أصعب الحاجات اللي بنحس بيها، ربنا يصبر كل اللي حاسس بيا، بكون عايزة أحكي لهم بشوف إيه في حياتي ومين مزعلني ويشوفوا ابني".

 

وأضافت إيمي سمير غانم في البوست: "تفاصيل كتير وطبعًا الحياة لازم تستمر والكلام اللي انتوا عارفينوا ده، ونشتغل ونربي أولادنا ونضحك ونعيش أيامنا بس التفكير فيهم مش بيهدا.. نصيحة مني لكل ولد وبنت ربنا يخلي لكم باباكم ومامتكم تفضلوا تحت رجليهم كل يوم، مش مهم الأصحاب مش مهم السفر مش مهم غير أنهم يكونوا هما وأولادكم كل يوم معاكم، وربنا يصبر كل الناس.. الفاتحة وربنا يغفر لهم ويجمعنا بيهم في الجنة".

 

يذكر أن اخر اعمال الفنانة ايمي سمير والفنان حسن الرداد مسرحية "التليفزيون" والتي انطلق عرضها في الخميس 15 أغسطس الماضي ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

وتجسد الفنانة إيمي سمير غانم شخصية كروانة ومتزوجة من حفظي، ويتفاجأ بوصول طرد لهما على هيئة تلفزيون، ويدخلان في عالمه ويصابون بسحره، ثم يقابلان بابا نويل الذي يطلب منهما ما يتمنوه لتحقيقه، فيطلبون منه حلا لمشكلاتهم الزوجية ، وهي تعد التعاون المسرحي الأول بين الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

 

أحداث المسرحية في إطار كوميدي فانتازي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، وآخرين.