الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بفرمان من جوميز.. الزمالك يتراجع عن ضم صفقة الموسم (خاص)

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 03:29 م
جوميز
جوميز

لازال يعمل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، من أجل التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صفقات الزمالك الجديدة

جدير بالذكر جاءت صفقات الزمالك الجديدة حتى اللحظة كالتالي: (النجم المغربي محمود بنتايك لاعب سانت إيتيان الفرنسي السابق).


السنغالي سيدي ندياي- والبولندي كونراد ميشالاك- ومحمد حمدي لاعب إنبي- والمهاجم الفلسطيني عمر فرج قادمًا من صفوف فريق أيك السويدي.

الزمالك يتراجع عن ضم نجم إنبي

وعلم "مصر تايمز" أن الزمالك تراجع خلال الساعات الأخيرة عن فكرة التعاقد مع محمد أمين قفة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي.

وجاء ذلك بالرغم من اتفاق الزمالك مع النادي البترولي على كافة تفاصيل الصفقة، ولكن جاء سبب تراجع الزمالك وفقًا لرغبة المدي الفني للفريق الأبيض، البرتغالي جوزيه جوميز.

محمد أمين قفة

حيث يتمسك بحسام أشرف، الذي كان سيدخل في صفقة تبادلية لضم قفة، ولكن أنهى الزمالك باقي الإجراءات بعد رغبة جوميز في البقاء على خدمات حسام أشرف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024


وينتظر عشاق المستطيل الأخضر، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين قطبي الكرة المصرية، الاهلي والزمالك، لحساب كأس السوبر الأفريقي.


ويتواجه الفريقين في إطار كأس السوبر الأفريقي، يوم الجمعة القادمة، الموافق 27 سبتمبر الجاري، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.
 

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

وسوف تبث مباراة الاهلي والزمالك المقرر لها يوم 27 سبتمبر في السوبر الأفريقي عبر شبكة قنوات bein Sport عبر القناة المفتوحة. 


الزمالك في مقدمة تصنيفات الأندية في الكونفدرالية


وفي سياق متصل كان قد استقر "كاف" على تصنيفات الأندية المشاركة في دور المجموعات في النسخة الجديدة من الكونفدرالية. 


وجاء الزمالك في التصنيف الأول، مما يضعه على رأس المجموعة كحامل لقب النسخة الماضية، بينما يأتي المصري في التصنيف الثاني، بجانب أندية مثل الصفاقسي التونسي واستاد مالي وأسيك أبيدجان. 


وينقسم الـ 16 فريقًا إلى أربع مجموعات، حيث تضم كل مجموعة أربعة فرق، يتأهل الفريقان الحائزان على المركزين الأول والثاني إلى ربع النهائي، يتطلب هذا النظام وجود فريق من التصنيف الأول وآخر من التصنيف الثاني، مما يعني إمكانية مواجهة الزمالك والمصري في مرحلة المجموعات.