الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعين الغزاوي رئيسا لبعثة الفريق في السوبر الأفريقي أمام الزمالك بالسعودية

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 03:40 م
محمد الغزاوي عضو
محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة الأهلي

استقر مجلس إدارة النادي، برئاسة كابتن محمود الخطيب، تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء، لخوض مباراة السوبر الأفريقي والمقرر إقامتها الجمعة المقبل بملعب المملكة «أرينا» بمدينة الرياض.

 

وقام الغزاوي بالتنسيق مع الكابتن سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

ملامح قائمة الأهلي في السوبر الأفريقي

 

وتظهر قائمة الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي كالتالي:

 

في حراسة المرمى، يتواجد محمد الشناوي ومصطفى شوبير.

 

في خط الدفاع، يبرز كل من محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أشرف داري، عمر كمال عبد الواحد، ويحيى عطية الله.

الاهلي

أما في خط الوسط فيضم أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، مع احتمالية وجود عمرو السولية أو عمر الساعي، بالإضافة إلى محمد مجدي أفشة.

 

وفي خط الهجوم، يمثل كل من حسين الشحات، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، ومحمود كهربا قوة هائلة.

 

تاريخ المواجهات بين الاهلي والزمالك

تاريخ مواجهات الاهلي والزمالك يعكس تنافسًا شديدًا، ويضيف مزيدًا من الإثارة على هذه المباراة، تحمل المباريات بين الفريقين دائمًا طابعًا خاصًا، ويشعر اللاعبون بضغط جماهيري كبير يتطلب أداءً مميزًا. في هذه النسخة من السوبر الإفريقي، يهدف الأهلي إلى استعادة الزعامة القارية وتأكيد تفوقه.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك في إطار نهائي السوبر الإفريقي، يوم الجمعة القادمة، الموافق 27 سبتمبر الجاري، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي


ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الاهلي والزمالك المقرر لها يوم 27 سبتمبر في السوبر الأفريقي عبر شبكة قنوات bein Sport عبر القناة المفتوحة.

 

وفي سياق متصل كان فريق الأهلي قد تأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر، في إياب دور الـ٣٢ أمس السبت.