الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يرسل فريق التحضير إلى السعودية قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 03:49 م
عبدالواحد السيد
عبدالواحد السيد

وصل اليوم الثنائي أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تحت السن، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، إلى المملكة العربية السعودية، وذلك لتجهيز كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهته المرتقبة مع الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

 

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب إلى توفير كافة وسائل الراحة للاعبين والجهاز الفني لضمان أعلى مستوى من التركيز في المباراة المهمة.

فريق تحضير للزمالك يصل السعودية لتجهيز إجراءات وصول البعثة للسعودية استعدادًا للسوبر الأفريقي

 

وسافر الثنائي إلى السعودية صباح اليوم الإثنين، في مهمة تمهيدية لتنسيق الأمور المتعلقة بإقامة الفريق، ملاعب التدريب، ووسائل التنقل.

 

يأتي هذا التحضير بهدف تهيئة أفضل ظروف ممكنة للفريق من خلال التنسيق مع الجانب السعودي، لضمان انسيابية التحضيرات وخلوها من أي معوقات قد تؤثر على الأداء.

 

وحرص الثنائي أحمد خالد وعبد الواحد السيد على التواصل المستمر مع المسؤولين في السعودية للتأكد من تجهيز كل الأمور المتعلقة بإقامة الفريق.

 

تشمل هذه التحضيرات اختيار الفندق المناسب، تأمين ملاعب التدريب ذات الجودة العالية، وترتيب وسائل النقل الداخلية للفريق، ما يضمن توفير أفضل الظروف الممكنة للاعبين والجهاز الفني.

وصول بعثة الزمالك الرسمية إلى السعودية غدًا

ومن المنتظر أن تصل بعثة الفريق الأول لنادي الزمالك إلى الرياض في الساعة السابعة مساء غد الثلاثاء. 

 

وسيرأس البعثة حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافقه كل من أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، ورامي نصوحي، عضو مجلس الإدارة تحت السن. تعتبر هذه الرحلة أولى خطوات الفريق في تحضيراته الرسمية لمباراة السوبر الأفريقي.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل في الرياض، ضمن منافسات كأس السوبر الأفريقي، وهي المباراة التي تعتبر بمثابة انطلاقة جديدة لموسم الزمالك الرياضي.

 

يدخل الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن عزز صفوفه بعدة صفقات جديدة، من أجل تقديم أداء قوي ومنافسة على اللقب.

 

صفقات الزمالك الجديدة

 

خلال فترة الانتقالات الأخيرة، قام الزمالك بإبرام عدد من التعاقدات الهامة لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد. من بين الصفقات البارزة انضمام محمد حمدي من نادي إنبي، والمغربي محمود بنتايك، والفلسطيني عمر فرج، بالإضافة إلى التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك والسنغالي سيدي، الذي انضم تحت السن. 

 

يدخل الزمالك المباراة المرتقبة أمام الأهلي بحافز كبير للفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي.

هذه المواجهة تمثل اختبارًا قويًا للفريق ومدى جاهزيته للموسم، حيث سيحاول الجهاز الفني استثمار العناصر الجديدة في تقديم أداء مميز.

 

مباراة السوبر ستكون فرصة ذهبية للاعبين الجدد لإثبات أنفسهم أمام الجماهير والإدارة، في مواجهة يتوقع أن تكون قوية ومثيرة بين الغريمين التقليديين.