الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لبيب يدعم لاعبي الزمالك في مران اليوم قبل السوبر وظهور أيمن حفني

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 05:03 م
الزمالك
الزمالك

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب على حضور تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي أقيم عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام الأهلي.

حسين لبيب يحضر مران الزمالك اليوم


جاء ذلك من أجل دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل مباراة الأهلي المرتقبة.

حسين لبيب


وتواجد في التدريب كل من،  الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق والكابتن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة ونيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي المجلس.

أيمن حفني يؤازر لاعبي الزمالك في مران اليوم


كما شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي،  حضور أيمن حفني نجم الفريق السابق من أجل دعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني.


وحرص لاعبو الزمالك والجهاز الفني على مصافحة حفني قبل التدريبات، والذي أكد لهم على ثقته الكاملة في قدراتهم على تحقيق اللقب.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي


ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

 

20 لاعبًا فى قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد

وتأتي ملامح قائمة الزمالك الأفريقية كالتالي:
في حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي 

في خط الدفاع: محمد حمدي، عمر جابر، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، محمد شحاتة، محمود بنتايك 

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، عبدالله السعيد، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، كونراد ميشالاك، محمود عبد الرازق شيكابالا 

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر فرج، مصطفى شلبي

وكان قد سافر اليوم الإثنين لثنائي أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تحت السن، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، إلى المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تجهيز كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهته المرتقبة مع الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

 

وسيرأس البعثة حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافقه كل من أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، ورامي نصوحي، عضو مجلس الإدارة تحت السن. تعتبر هذه الرحلة أولى خطوات الفريق في تحضيراته الرسمية لمباراة السوبر الأفريقي.