الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رينارد مرشح لإنقاذ الريان القطري من دوامة الهزائم

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 06:09 م
هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

فتح نادي الريان القطري، قنوات إتصال قوية مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل إمكانية التعاقد معه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، وكشفت تقارير صحفية قطرية أن رينارد مرشح لتدريب الريان، بعد تواصل مسؤولو النادي القطري معه خلال الأيام القليلة الماضية.

 

يكثف مجلس الإدارة لنادي الريان، مفاوضاته للتوصل لاتفاق سريع مع المدرب صاحب الخبرات الكبيرة، لإنقاذ الفريق من مسلسل الهزائم وتحسين موقفه بالدوري القطري الممتاز، كون يحتل المركز الثامن برصيد 6 نقاط، من 5 مباريات.

 

وكان رينارد قد تولي تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، كما أنه تولي تدريب منتخب فرنسا الأول للسيدات في مارس من عام 2023 وحتى الشهر الماضي، لكنه رحل بعد الخسارة من البرازيل في ربع نهائي أولمبياد باريس، يذكر أن الريان القطري يضم في صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، الذي انضم في فترة الانتقالات الماضية.

 

نجح فريق الوكرة القطري، الذي يلعبه له لاعب الوسط المصري حمدي فتحي، في تحقيق فوزًا غاليًا على فريق الريان القطري، الذي يضم محمود حسن تريزيجيه، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "أحمد بن على"، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري القطري.

 

الريان ضد الوكرة

 

وبهذه النتيجة، يحتل الوكرة للمركز الرابع بترتيب الدوري القطري حاليا برصيد 8 نقاط، من تعادلين وإنتصارين وخسارة، فيما يتواجد فريق الريان في المركز السابع برصيد 6 نقاط، جمعها من فوزين و3 خسائر، وشهدت المباراة تدخل قوى بين حمدى فتحى ضد تريزيجيه لحماسة الثنائى الكبيرة خلال المباراة.

 

وقدم الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه أوراق اعتماده مع الريان القطري بتألق لافت فى الظهور الأول، ووقع جناح منتخب مصر على انطلاقة مثالية في الدوري القطري بمساهمته في 3 أهداف خلال مباراته الأولى، بينما يواصل حمدي فتحي، مستوياته الجيدة مع الوكرة في الموسم الماضى، أول مواسمه مع الفريق بمختلف المسابقات خلال مباريات موسم 2023-2024.

 

إجمالا شارك حمدي فتحي، مع الوكرة في 28  مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة، وانتقل صاحب الـ 29 عاما إلى الوكرة القطري، قادما من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.