الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آخرهم "الحب كله لإلهام شاهين".. مسلسلات التهمت النيران ديكورات تصويرها بمدينة الإنتاج

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 08:47 م
حريق ديكور بمدينة
حريق ديكور بمدينة الإنتاج الإعلامي

أحدث حريق ستوديو فيلم "الحب كله" ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن كان تم الانتهاء من بناء الديكور الخاص بتصوير الفيلم، الجدير بالذكر، أن هذه ليست الواقعة الأولى لاحتراق ستوديو تصوير عمل فني خلال هذا العام . 

حريق مدينة الإنتاج الاعلامي 

 

مسلسل المعلم 

 

أعلن محمد الشواف سيناريست مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، حريق ستوديو مسلسل المعلم بالكامل، وذلك أثناء تصوير المسلسل. 

 

نشب حريق ضخم في ستديو الأهرام وتواجدت قوات الأمن والمطافي على الفور بعد حدوث الحريق الذي اشتعل داخل الاستديو، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 16 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق. 

 

عرض مسلسل "المعلم" خلال السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولة المسلسل كل من مصطفى شعبان وسهر الصايغ ومنذر رياحنة وطارق النهري وأحمد بدير وانتصار وأحمد فؤاد سليم ومفيد عاشور، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقص عادل . 

 

في إطار الدراما الاجتماعية، يعيش تاجر السمك (حامد)، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، حتى يسجن والده بسبب قضية مخدرات؛ فيجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

 

 

 

مسلسل جودر 

 

كشف الفنان شريف إدريس، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن السيطرة علي حريق داخل موقع تصوير مسلسل "جودر" من بطولة الفنان ياسر جلال ، والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان .

 

وكتب الفنان شريف إدريس عبر حسابه الرسمي:" تمت السيطرة علي حريق في ديكور الف ليلة وليلة “ جودر ” الحمد الله ربنا ستر".

 

وعرض مسلسل "جودر" في السباق الرمضاني الماضي ويتكون من 15 حلقة، وشارك في بطولة المسلسل كل من ياسر جلال وياسمين رئيس ونور وأحمد فتحي ومحمد التاجي ووليد فواز وياسر الطوبجي وأحمد كشك وجيهان الشماشرجي ومحمود البزاوي وعبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري . 

 

في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، تدور أحداث المسلسل حول حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

 

 

مسلسل الكبير 8 

 

شهد موقع تصوير مسلسل "الكبير أوي 8"، للنجم أحمد مكي، والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، مساء أمس الأحد، نشوب حريق أثناء تصوير بعض مشاهد العمل في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة المصرية.

 

ونشب الحريق في مزرعة خاصة بشقيق زوجة الفنان أشرف عبد الباقي وهو لوكيشن تصوير مسلسل “الكبير أوي” الذي يقوم ببطولته أحمد مكي.

 

وقال أشرف عبد الباقى على ماحدث أمس في لوكيشن تصوير مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن، في تصريحات خاصة لمصر تايمز ، أن الحريق نشب في الأخشاب بشكل مفاجئ بعيدا عن الأشجار، مؤكدا أنه لم يوجد أي إصابات وحالات اختناق بفضل الله .

وكلفت جهات التحقيق بالجيزة، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب داخل ستوديو تصوير لمسلسل "الكبير أوي" داخل فيلا بقرية المنصورية التابعة لمركز منشأة القناطر، ورفع آثار الحريق لمعرفة أسبابه وحصر الخسائر الناجمة عنه، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحريق.

 

مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي وبيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.