الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تيشيرت الزمالك الجديد.. الأبيض يعلن عن 3 أطقم جديدة بعد مباراة السوبر الإفريقي

تيشيرت الزمالك الجديد.. الأبيض يعلن عن 3 أطقم جديدة بعد مباراة السوبر

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 10:20 م
تيشيرت الزمالك الجديد
تيشيرت الزمالك الجديد

تيشيرت الزمالك الجديد.. يبحث عدد كبير من عشاق القلعة البيضاء في مصر والوطن العربي عن معرفة تيشيرت الزمالك الجديد الذي سوف يرتديه الفريق في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وكذلك الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024-2025.

وفي وقت سابق، قام لاعبي نادي الزمالك بارتداء الزي الأزرق الكامل في مباراة ذهاب دور الـ 32 أمام فريق الشرطة الكيني، في المباراة التي استطاع الفارس الأبيض الفوز بنتيجة 1-0.

غضب الجماهير من تيشيرت الزمالك الجديد 

أثار تيشيرت الزمالك الجديد غضب قطاع كبير من جماهير نادي الزمالك، حيث اعتبر البعض التيشيرت يفتقد إلى هوية النادي وهو أن التيشيرت يحتوي على اللونين الأبيض بخطين حمر، ولكن الجديد شبهة البعض بتيشيرت تدريبات النادي المصري البورسعيدي لانه يحتوي على اللون الأبيض والأخضر.

فيما كشف مصدر مطلع لموقع مصر تايمز سابقًا عن مشاركة نادي الزمالك بتيشيرت في مباراة الشرطة الكيني مختلف عن التيشيرت التي سوف يرتديه الفريق أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني الممتاز.. والقنوات الناقلة لها

تيشيرت الزمالك الجديد 

أكد مصدر مسئول بنادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب سوف يعلن عن 3 أطقم خاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك عقب المشاركة في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي.

أضاف أن الـ 3 أطقم التي  كان من المقرر الإعلان عنهم عقب مباراة السوبر الأفريقي لم يكن بينهم الطقم الأسود، ولكن بعد القبول والإعجاب الكبير من قبل العديد من اللاعبين والجماهير تم الاستقرار على إدراجه في أطقم الموسم الجديد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في إطار منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024-2025 مساء يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الـ 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد