الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدوري الجمهورية مواليد 2007.. الأهلي يستهل مشواره بالفوز على زد بهدف نظيف

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 09:59 م
الاهلي مواليد 2007
الاهلي مواليد 2007

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 فوزًا ثمينًا خارج ملعبه على فريق زد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الاثنين، على ملعب زد، ضمن الجولة الأولى من بطولة الجمهورية.

 

جاء هدف الفوز للأهلي خلال الشوط الأول في الدقيقة 37  عن طريق مصطفى بهجت، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما انفرد بحارس المرمى، وكاد محمد عاطف يسجل هدفًا ثانيًا للأهلي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، لولا تصدي القائم لتسديدته الصاروخية، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف وحيد.

 

 بدأ الأهلي بتشكيل مكون من: 

 

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: كريم عمرو - محمد السيد - إياد مدحت - كريم عيد.

الوسط: حازم عاشور - زيدان ناجح - عصام أحمد - أحمد الشيخ - محمد عاطف.

الهجوم: مصطفى بهجت.

وشارك يوسف رامي بدلًا من عصام أحمد، ومحمد طه بدلًا من حازم عاشور، ومحمد رأفت بدلًا من زيدان ناجح، وياسين عاطف بدلًا من أحمد الشيخ.

بهذا الفوز حصد «أهلي 2007» أول ثلاث نقاط في مشواره بالموسم الجديد، والذي يأمل خلاله في مواصلة الفوز بلقب بطولة الجمهورية للمرة الرابعة على التوالي.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 كلا من أحمد عثمان مديرًا فنيًّا، ومحمد صلاح مدربًا عامًّا، ومحمود فتحي مدرب حراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك


الإسماعيلي يتفوق على البنك الاهلي بركلات الترجيح

 

فاز فريق الإسماعيلى مواليد 2007، على ضيفه البنك الأهلي، بنتيجة 5 / 4، في ركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة التي جمعتهما اليوم، الاثنين، على ملعب أحد فنادق المحافظة في الجولة الافتتاحية من بطولة الجمهورية للناشئين، بالتعادل بهدف.

لجأ الفريقان لركلات الحسم بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف،  حيث سجل لشباب الدراويش حسام نصر في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الثاني.

بدأ الفريق اللقاء بتشكيل مكون من، ياسين محمد فى حراسة المرمى، و عمار أحمد و محمد عبدالحميد و أحمد محمد و أدهم مؤمن فى خط الدفاع، و محمد سمير و زياد عبدالمنعم  ( عبدالرحمن عبدالفتاح بطيخه ) و رائد عزائم ( إياد هانى )  و عمر أشرف خضر ( عبدالرحمن أيمن ) فى خط الوسط، وحسام نصر وإبراهيم النجعاوي فى خط الهجوم.

 

المباراة شهدت حضور كابتن محمود جابر مدير قطاع الناشئين بالنادي وعدد من مدربي القطاع بالنادي.

 

ويقود الفريق فنياً جهاز مكون من ، كابتن أيمن كمال، مديرا فنيا، وكابتن فتحي رشدي، مدربا عاما، وكابتن علي حجازي، مدربا لحراس المرم، وباسم فتحي علاج طبيعي، ومحمد فوزى مخطط أحمال، ومحمد فهمي إداري.