الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 24-9-2024 والقنوات الناقلة

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 09:49 ص
مباريات اليوم
مباريات اليوم

تشهد ملاعب كرة القدم حول العالم اليوم، الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، مجموعة من المباريات المهمة في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

 

يتصدر المشهد الرياضي مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس في إطار الدوري الإسباني، بالإضافة إلى لقاءات حاسمة في كأس خادم الحرمين الشريفين في السعودية، أبرزها مواجهة الاتحاد والعين.

 

كما تشهد هذه الليلة مباريات مهمة في بطولات أمريكا الجنوبية مثل كأس كوبا سود أمريكانا وكأس الليبرتادوريس، إلى جانب مواجهات قوية في الدوري الإيطالي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

اليوم سيكون عشاق الدوري الإسباني على موعد مع ثلاث مباريات مهمة، حيث يستضيف إشبيلية فريق بلد الوليد في مباراة ستنطلق في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقلها قناة "بي إن سبورتس HD 3".

 

في نفس التوقيت، يلتقي فالنسيا مع أوساسونا في مباراة تنقل عبر "بي إن سبور HD 2".

ريال مدريد

أما القمة الكبرى لهذا اليوم في الدوري الإسباني فستكون بين ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، حيث يسعى الفريق الملكي لتحقيق الفوز ومواصلة الصدارة، هذه المواجهة ستنطلق في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وستنقل عبر "بي إن سبورتس HD 1".

 

مواعيد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

 

في المملكة العربية السعودية، تتواصل مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين حيث تُقام اليوم عدة مواجهات. يبدأ الهلال مشواره في البطولة بلقاء فريق البكيرية في تمام الساعة 6:35 مساءً، وتنقل المباراة على قناة "SSC EXTRA 1 HD".

 

بينما يواجه الفتح فريق الجبلين في مباراة تنطلق الساعة 6:45 مساءً وتنقل عبر "SSC EXTRA 2 HD". وفي وقت لاحق من المساء، يلتقي الاتحاد مع العين في مواجهة مرتقبة تبدأ الساعة 9 مساءً، وتنقل عبر قناة "SSC EXTRA 1 HD".

وفي التوقيت ذاته، يلتقي الشباب مع الخلود في مباراة تنقل عبر "SSC EXTRA 2 HD".

مواعيد مباريات كأس الليبرتادوريس وكوبا سود أمريكانا اليوم الثلاثاء

على الصعيد القاري في أمريكا الجنوبية، تشهد بطولة كأس الليبرتادوريس مباراة قوية تجمع بين ريفر بليت الأرجنتيني وكولو كولو التشيلي تنطلق هذه المباراة في الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر الشبكات الرياضية المختلفة.

 

في نفس التوقيت، تقام مباراة ضمن بطولة كوبا سود أمريكانا بين الفريقين البرازيليين كورينثيانز وفورتاليزا، وهي مباراة تجمع فريقين قويين يسعيان للتأهل إلى الأدوار النهائية في البطولة.

 

مواعيد مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

تشهد إنجلترا اليوم عدة مباريات ضمن كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث يلتقي ويمبلدون مع نيوكاسل يونايتد في مباراة تنطلق الساعة 9:45 مساءً.

تشيلسي

كما يشهد نفس التوقيت مباريات أخرى تجمع بين تشيلسي وبارو، وال سال ضد ليستر سيتي، ومانشستر سيتي ضد واتفورد. في تمام الساعة 10 مساءً، يواجه فريق ويكمب وندررز أستون فيلا في مباراة تُنقل عبر "بي إن سبورتس HD 5".

 

مواعيد مباريات كأس إيطاليا اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

أما في إيطاليا، فتقام اليوم ثلاث مواجهات ضمن بطولة كأس إيطاليا. حيث يلتقي ليتشي مع ساسولو في تمام الساعة 5 مساءً، وتنقل المباراة على قناة "AD Sports 1 HD".

 

بعدها، يلتقي كالياري مع كريمونيزي في مواجهة ستنطلق الساعة 7:30 مساءً وتنقل عبر نفس القناة. في ختام اليوم، يواجه تورينو فريق إمبولي في مباراة تبدأ الساعة 10 مساءً وتُنقل أيضًا عبر "AD Sports 1 HD".