الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي.. ماذا قال زيزو عن المواجهة المرتقبة؟

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 11:31 ص
زيزو لاعب الزمالك
زيزو لاعب الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل مواجهة من العيار الثقيل، أمام غريمه التقليدي الأهلي، لحساب كأس السوبر الأفريقي المقرر له في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر على ملعب "المملكة آرينا" في المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

تعليق زيزو على مواجهة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي

وقال أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك في تصريحات عبر موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "فيفا" : "مباراة السوبر الأفريقي ستكون صعبة وقوية، ويجب علينا التركيز الكامل في اللقاء لتحقيق اللقب، ونحتاج إلى دعم الجمهور سواء المتواجد في الملعب أو خلف الشاشات، وعليهم أن يثقوا في قدرات اللاعبين".

زيزو لاعب الزمالك

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الافريقي

وكان قد أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستسافر إلى السعودية اليوم الثلاثاء، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا.

 قائمة الزمالك

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي: 

 

حراسة المرمى : محمد صبحي  - محمد عواد – محمود الشناوي.

 

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

الزمالك

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

ويتواجد محمود حمدي "الونش" في القائمة المسافرة إلى السعودية لمواصلة برنامجه التأهيلي مع الفريق ومساندة زملائه في اللقاء.

ويترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السعودية غداً الثلاثاء، استعداداً  لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي

تنقل مباراة الأهلي والزمالك على عدة قنوات، بما في ذلك قنوات "إم بي سي مصر" المجانية، إلى جانب شبكة بي إن سبورتس القطرية المشفرة، لتضمن وصول المباراة إلى ملايين المشاهدين عبر العالم.