الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سامو زين يتصدر التريند بعد تعرضه لأزمة صحية

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 04:21 م
سامو زين
سامو زين

سامو زين.. تصدر سامو زين محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخرا مما أثار قلق جمهوره ومحبينه. 

سامو زين يتصدر التريند 

 

سامو زين.. تعرض المطرب الشهير سامو زين لحادث صحي مفاجئ، حيث أصيب بحروق من الدرجة الثانية في منطقة البطن نتيجة سقوط وعاء من الماء المغلي على جسده. 

 

سامو زين.. الحادث تسبب له في آلام شديدة استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والخضوع للفحوصات الطبية.

 

سامو زين.. حرص سامو زين على توجيه رسالة شكر لجمهوره وذلك بعد محاولة الاطمئنان على حالته الصحية بعد دخوله المستشفى، حيث نشر ستوري على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "رسالة شكر للجميع ربنا يحفظكم جميعا من أي سوء اللهم أمين" . 

 

سامو زين.. كانت مديرة أعمال سامو زين قد أعلنت عن تعرضه لأزمة صحية من خلال ستوري نشرتها على صفحتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة : "شكرا جميعا على اهتمامكم سامو الحمد لله خرج من المستشفى وهو الآن في فترة الراحة، ربنا يحفظكم جميعا" . 

 

سامو زين.. طرح سامي زين مؤخرا أغنية "دي حبيبتي" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع وسائل التواصل الاجتماعي وحظت الأغنية بردود فعل كبيرة . 

 

سامو زين.. وفي وقت سابق، علق الفنان سامو زين في منشور من خلال حسابه الرسمي على موقع  X، على تصريحات تم تداولها على لسانه، يتهم فيها زميله الفنان مروان خوري بسرقة لحن إحدي الأغانى الخاصة به، و هناك وجه تشابه بين أغنية الأول “يسلم اللي بيغار” ، وأغنيته “ مش قادر”.

 

وعاد مروان خوري مجددًا خلال الأيام الماضية ليرد فيها على إتهام سامو زين له بشأن سرقة لحن أغنية "مش قادر" مرة أخرى خلال استضافته في برنامج "زمن" مع الإعلامية راغدة شلهوب

 

قائلا: إن الصديق الحقيقي والمُحب لا يبدي عتبه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بل يبادر للتواصل هاتفياً وإبداء وجهة نظره وإلا فيكون تصرفه ناجماً عن حب الظهور، معلقًا: "اعتمدت على المقسوم في عدد من الأغاني الشرقية الخاصة بي سواء في "يسلملي اللي بيغار"،"قصر الشوق" و"كل القصايد " لذلك أنا لست بحاجة لأخذ جمل من عمل أحد، وإذا حدث هذا الأمر وأخدت يكون عن غير قصد.

 

 

عاد سامو زين ليرد عليه، قائلاً: "تصريح الفنان صديقي الذي أكن له كل الحب والاحترام مروان خوري مع المذيعة المتألقة راغدة شلهوب  ما عجبني، ومش رح رد حاليا على الكلام مش وقته بس نعود قريبا ونرد .. بلاش أنا.