الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ملامح تشكيل الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي.. مفاضلة بين هذا الثنائي

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 04:32 م
الزمالك
الزمالك

تترقب جماهير الكرة المصرية بشغف كبير قمة السوبر الأفريقي المرتقبة بين النادي الأهلي ونظيره الزمالك، والمقررة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة آرينا في السعودية.

 

يمثل هذا اللقاء فرصة مثالية لكلا الفريقين للحصول على أول ألقاب الموسم الكروي الجديد 2024-2025، في مواجهة تقليدية يعتاد عشاق الكرة على تسميتها بـ "قمة الأضواء".

مباراة الاهلي والزمالك

يتطلع كل من الأهلي والزمالك إلى استعادة الأمجاد وإضافة لقب قاري جديد إلى خزائن بطولاتهما. يكتسب اللقاء أهمية خاصة نظرًا للتنافس التاريخي بين القطبين، مما يزيد من حماس اللاعبين والجماهير على حد سواء.

كل فريق يأمل أن تكون هذه المباراة بداية موفقة لموسم جديد مليء بالتحديات والإنجازات.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في السوبر الأفريقي

في الجانب الآخر، يعمل الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، على اختيار التشكيل المثالي لمواجهة الأهلي.

الزمالك

من المتوقع أن يضم التشكيل الأساسي للنادي الزمالك الأسماء التالية:

- في حراسة المرمى: محمد صبحي.

- في خط الدفاع: عمر جابر، محمد شحاتة، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي.

- في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر.

- في خط الهجوم: مصطفى شلبي أو لبولندي ميشيالاك، أحمد مصطفى زيزو، سيف الدين الجزيري.

 

ويميل المدرب جوميز إلى الدفع بعمر جابر في مركز الظهير الأيسر، مع وجود خيارات متاحة بين مصطفى شلبي وميشيالاك للعب كجناح أيسر.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت المفتوحة بنقل المباراة مباشرة، مع تعليق التونسي عصام الشوالي.

 

وتسود حالة من الترقب بين جماهير الفريقين لمعرفة مدى جاهزية اللاعبين، حيث يأمل كل جمهور أن يكون جميع لاعبي فريقهم في أفضل حالاتهم قبل انطلاق المباراة، التحضيرات الجادة والتدريبات المكثفة في الأيام الأخيرة تشير إلى جدية اللاعبين ورغبتهم في تحقيق الانتصار في هذه القمة.

 

ستكون قمة السوبر الأفريقي بمثابة امتحان حقيقي لطموحات الأهلي والزمالك في الموسم الجديد، مع رغبة كل طرف في تحقيق أفضل نتيجة وحصد اللقب في أول الموسم.