الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من ممدوح عباس على قضية فتوح بعد خروجه بكفالة

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 10:20 م
ممدوح عباس
ممدوح عباس

علق ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق على عدم سفر أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك مع بعثة الفريق إلى السعودية لخوض بطولة السوبر الافريقى.

 

بعثة الزمالك الى السعودية لخوض مباراة السوبر الافريقى

ووصلت منذ قليل بعثة الزمالك الى السعودية لخوض مباراة السوبر الافريقى امام الجمعة، بدون احمد فتوح، ليعلق ممدوح عباس على هذا الأمر.

 

حيث أكد أنه يؤيد قرار مجلس الادارة بعدم سفر فتوح، وهذا لعدم استفزاز مشاعر أهل الضحية الذى قام أحمد فتوح بدهسه منذ عدة أسابيع.

 

تواصلت مع حسين لبيب وتم التأكيد بيننا على عدم سفر فتوح، تقديراً لمشاعر اهل الضحية، مؤكداً أنه مستعد للذهاب هو وزوجته لتقديم واجب العزاء لاسرة الراحل.

 

وواصل : لا نريد تضخيم الامور، الامر فى النهاية قانويناً هو قتل خطأ، مؤكداً ان فتوح لاعب كبير ومن لاعبى المنتخب، متمنياً أن لا يؤثر هذا الموقف على ثقته بنفسه.

 

وعن التصالح مع اسرة الراحل قال : إن شاء الله هنتصالح معاهم.

 

انتقد ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، المناقشات المستمرة حول الحكام قبل مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة بين الزمالك والأهلي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد المملكة أرينا.

 

الحديث عن الحكام أمر لا يعجبني تمامًا
 

وقال عباس في تصريحات له عبر قناة الزمالك: "الحديث عن الحكام أمر لا يعجبني تمامًا، ما يهمني هو تركيز اللاعبين في الملعب فقط، ولا أود الاعتراض على الحكام."

 

وأكد عباس ضرورة أن تخرج المباراة في إطار رياضي، مذكّرًا بأن "هذه مباراة كرة قدم في النهاية، ويجب أن نتذكر أننا نلعب خارج أرضنا."

 

وعبر عباس عن ثقته في قدرة الزمالك على العودة بكأس السوبر الإفريقي من السعودية، حيث أعرب قائلاً: "أشعر بأن الزمالك سيفوز أمام الأهلي."

 

وفي سياق متصل، أكد ممدوح عباس على تأييده لقرار مجلس إدارة الزمالك بعدم سفر أحمد فتوح مع الفريق إلى المملكة.

 

وأوضح: "أكدت على حسين لبيب ضرورة عدم سفر فتوح، لأننا لا نريد الاستفزاز للمشاعر."

 

وأعرب عن استعداده للتوجه مع زوجته لتعزية أسرة المتوفي في الإسكندرية، مشددًا على أن الأمر لا يحتاج لتضخيم.

 

وفيما يتعلق بقضية فتوح، أشار عباس إلى أنها لا تزال معلقة مع القضاء المصري، حيث خرج اللاعب من الحبس بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

 

يأتي ذلك في وقت تسلط فيه الأضواء على استعدادات الزمالك والأهلي قبل المواجهة الكبيرة، مع توقعات كبيرة من قبل الجماهير حول نتائج المباراة.

 

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
 

ويستعد فريقا الأهلي والزمالك لمواجهة مرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
 

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة على عدة قنوات رياضية، حيث ستنقل قناة "بي إن سبورت المفتوحة" المواجهة بتعليق المعلق الشهير عصام الشوالي.

 

كما ستقوم قناة "إم بي سي مصر" ببث المباراة مع تعليق مدحت شلبي وفارس عوض، بالإضافة إلى قناة "أبوظبي الرياضية المفتوحة" التي ستنقل الحدث أيضًا.

 

الأهلي تمكن من التأهل إلى السوبر الأفريقي بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا، حيث تغلب على الترجي التونسي في مباراة الإياب بنتيجة (1-0)، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

 

على الجانب الآخر، حجز الزمالك مكانه في السوبر بعد فوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية، إثر تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي. مباراة الذهاب والإياب انتهت بنتيجة (2-2)، لكن الزمالك توج باللقب بفضل قاعدة الأهداف خارج الأرض.