الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القصة الكاملة وراء أزمة شريف إكرامي وأحمد بلال

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 12:59 م
القصة الكاملة وراء
القصة الكاملة وراء أزمة شريف إكرامي وأحمد بلال

القصة الكاملة وراء أزمة شريف إكرامي وأحمد بلال .. سيطرت تلك الجملة على محرك البحث «جوجل»، بالإضافة منصات التواصل الاجتماعي، من قبل عشاق كرة القدم المصرية، قبل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024 المنتظرة.

ولذلك نوفر لكم خلال التقرير التالي، القصة الكاملة وراء أزمة شريف إكرامي وأحمد بلال وكافة ما حدث خلال الساعات القليلة الماضية.

القصة الكاملة وراء أزمة شريف إكرامي وأحمد بلال

البداية من تصريحات أحمد بلال لاعب الأهلي السابق، حينما قال في تصريحات عبر قناة «النهار»: «مباراة السوبر الأفريقي أعتقد أنها ستنتهي قبل بدايتها لصالح النادي الأهلي، في ظل مستوى الزمالك المتواضع للغاية في الفترة الأخيرة».

وتابع: «الزمالك بمستواه الحالي أعتقد أنه مش هيشوط كرة على العارضة حتى في مباراة السوبر الأفريقي، ولو دا المستوى اللي هيلعب بيه ماتش الاهلي والزمالك مش هيكون محتاج يسافر للسعودية حتى لا يخسر بنتيجة كارثية، ونسبة فوز الأهلي 90%».

ورد شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز الحالي، عبر حسابه الشخصي على «إكس» وعلق: ««نصيحة لقدامى لاعبي الأهلي والزمالك تصريحاتك الساخرة والاستهزاء بالمنافس لن تزيد من نجوميتك».

القصة الكاملة وراء أزمة شريف إكرامي وأحمد بلال

وأضاف: «يمكن أن تثير اسمك في البرامج وتفرح بها السوشيال ميديا، لكن في الواقع، هذا مجرد انعكاس لعقليتك السطحية وعقلك الفارغ، ما قد يبدو لك تصفيقًا على السوشيال ميديا، يقابله في الواقع نظرات ازدراء من الكثيرين خارجها، الرياضة في جوهرها تقوم على التنافس الشريف داخل الملعب والاحترام المتبادل خارجه».

وبين: «أعلم أن الحياة بعد الاعتزال والابتعاد عن الأضواء مؤلم، لكن رجاءً، إذا كنت تريد أن تعود للعمل أو أن يتذكرك الناس، حاول أن تجد طريقة أكثر احترامًا».

وأتم شريف إكرامي: «أمثالكم من المفترض أن يكونوا النخبة الرياضية، القدوة للجماهير، ليس العكس».

اقرأ أيضًا: عاجل.. رافاييل فاران يعلن اعتزال كرة القدم

 

أحمد بلال يعتذر ويهاجم شريف إكرامي

ثم خرج أحمد بلال من جديد بتصريحات لكن هذه المرة من أجل الاعتذار، وقال عبر ثناة «أون تايم سبورت»، أمس الثلاثاء: «في ناس بتقول إني قللت من نادي الزمالك، استحالة إني أقلل من نادي الزمالك وجماهيره، الأهلي والزمالك هما أكبر ناديين في مصر، وأكبر قاعدة جماهيرية».

واكمل: «الزمالك جماهيره كبيرة جدًا وفريق عريق سواء شئنا أم أبينا، ممكن التصريحات متاخدتش كلها على بعضها، وتم اختصارها، عشان كده حصل سوء فهم».

وواصل: «في تصريحاتي برضو إشادة بنادي الزمالك وقولت لو جاء وعنده بدلاء ودكة قوية هيكون منافس قوي في السوبر الأفريقي، ولو حد من جماهير الزمالك زعلان حقكم عليا».

القصة الكاملة وراء أزمة شريف إكرامي وأحمد بلال

فيما كتب أحمد بلال ردًا على شريف إكرامي عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»: «الكابتن الفيلسوف اللي بيوزع النصايح على قدامى اللاعبين، شكرا لنصيحتك الغالية وأكيد هنعمل بيها».

واستمر: «إحنا كمان نصحناك من 20 سنة إنك بتمارس مهنة مش مهنتك بشهادة العربي والأجنبي ولسه اللي الآن مش واخد بنصيحتنا، سعيد ومبسوط إنك لقيت مهنة ممكن تجيد فيها وهي التنظير على الآخرين، إحنا خبرتنا وتاريخنا في الملاعب وإمكانياتنا تسمحلنا إننا نشيد وننتقد ونحلل».

واختتم أحمد بلال: «أصبحت خبرتك وقدراتك إنك تقول رمضان كريم».