الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة الأهلي المغادرة للسعودية استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الزمالك

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 03:11 م
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعداده قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية؛ لخوض مباراة الزمالك على لقب بطولة كأس السوبر الأفريقي.

اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي قبل السفر للسعودية

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة للاعبين، قبل المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبدأ بفقرات بدنية لمدة ١٥ دقيقة قبل الانتقال إلى تنفيذ الجوانب الخططية.

كولر

جدير بالذكر كان سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، قد توجها إلى المملكة العربية السعودية، لإنهاء ترتيبات إقامة الفريق هناك، وكذلك الاطمئنان على الأمور الخاصة بالإقامة والانتقالات وملعب التدريب.

بعثة الأهلي تغادر بعد قليل إلى السعودية استعدادًا للسوبر الأفريقي

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، عصر اليوم إلى المملكة العربية السعودية؛ استعدادًا لخوض بطولة السوبر الإفريقي.

 

ويمتلك النادي الأهلي 8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، حيث سبق أن توج باللقب أعوام 2002 و2006 و 2007 و 2009 و 2013 و 2014 و 2020 و 2021.

 

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

تنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في لقاء يُعد الأهم لجماهير الناديين هذا الموسم.

حكام مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قد سبق وقرر إسناد مباراة الأهلي والزمالك تحكيميًا إلى الليبي معتز الشلماني ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، بينما سيكون التونسي خليل حساني كمساعد ثاني، والصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا. وسيتواجد بغرفة تقنية الفيديو الجنوب الإفريقية أوكانا ماكليما، ويعاونها الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

 

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

الاهلي

- خط الدفاع: أشرف داري، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله، محمد هاني، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، يوسف أيمن.

 

- خط الوسط: أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، عمرو السولية، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، عمر الساعي.

 

- خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.