الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كم تبلغ جوائز كأس السوبر الأفريقي 2024؟

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 03:49 م
كم تبلغ جوائز كأس
كم تبلغ جوائز كأس السوبر الأفريقي 2024

أعلنت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم (CAF) عن زيادة قيمة الجوائز المالية المخصصة لبطولة كأس السوبر الأفريقي لعام 2024، والتي ستشهد مواجهة نارية بين عملاقي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

وقرر مسئولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مكافأة كل لاعب في حال الفوز بكأس السوبر الأفريقي، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل مباراة الزمالك المقرر لها الجمعة المقبل.

وبحسب الإعلامي خالد الغندور، فإن إدارة النادي الأهلي حددت 300 ألف جنيه لكل لاعب حال تحقيق لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك، الجمعة المقبل.
وأكد أن إدارة النادي الأهلي ترغب في تحفيز لاعبي الفريق بالمكافأة المذكورة من أجل تحقيق لقب السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك.

مكافأة كأس السوبر الأفريقي 2024

  • أعلن الكاف أن الفائز بكأس السوبر الأفريقي سيحصل على 500 ألف دولار، حيث سيحصل على مبلغ 250 ألف دولار للخاسر.

جوائز كأس السوبر الأفريقي 2024

  • ويعني هذا أن صاحب الميدالية الذهبية سيجمع حوالي 24 مليون جنيه مصري، مقابل 12 مليون جنيه لوصيفه
كم تبلغ جوائز كأس السوبر الأفريقي 2024

مواجهة الأهلي والزمالك القادم على لقب كأس السوبر الأفريقي

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، جاهزية الفريق لمباراة الغريم التقليدي الأهلي، في كأس السوبر الأفريقي، المقرر لها الجمعة المقبل، لكنه شدد على ضرورة الحذر.

وقال جوميز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس: "أثق في قدرات لاعبي الزمالك، ولكن الأهلي منافس صعب للغاية، وهو ما يفرض علينا التحلي باليقظة طوال المباراة".

تقام الجمعة، مباراة القمة بين الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا والزمالك بطل كأس الاتحاد الأفريقي، على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

وقال جوميز: "نتوقع مباراة مثيرة غدا على ملعب الهلال، في ظل قوة منافسنا الذي يتمتع بسجل حافل بالنجاحات، إلى جانب الاستراتيجيات الجديرة بالثناء للمدرب كولر".

وأضاف المدرب البرتغالي: "العقلية الفائزة تسيطر على أخلاقيات الأهلي، بما يتماشى مع ثقافتنا المتميزة، مما يجعل المباراة المقبلة صعبة لكلا الفريقين".

وعزز الفريق الأبيض صفوفه بصفقات بارزة، مثل الجناح البولندي كونراد ميشالاك، والمهاجم السنغالي سيدي ندياي، والمهاجم الفلسطيني عمر فرج، والظهير الأيسر المغربي محمود بن تايغ.

وأكد مدرب الزمالك: "مع بدء المراحل الأولى من الموسم، فإن اللاعبين الجدد الذين تعاقدنا معهم يندمجون بشكل سلس مع الفريق، وهو ما يعد برفع الأداء التكتيكي في المباريات المقبلة".

وفي حين واجه الزمالك صعوبات في الموسم المحلي، والتي بلغت ذروتها باحتلال المركز الثالث في الدوري وعدم الفوز بأي لقب محلي، فإن انتصاره في كأس الكونفدرالية يسلط الضوء على مساعيه الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة على لقب كأس السوبر الأفريقي

يتواجه الفريقن غدًا الجمعة الموافق 27 سبتمبر، وستقام في السعودية في ستاد المملكة المتحدة أرينا.

وقامت قناة بي إن سبورتس قطر بتحديد موعد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك على قناة بي إن سبورتس HD المجانية عبر القمر الصناعي نايل سات.

كما يمكن مشاهدة المباراة مباشرة عبر قناة MBC Masr 2 المجانية.

اقرأ أيضا..

رامي ربيعة : نعيش حالة من التركيز وهدفنا الفوز بالسوبر الأفريقي

هيمنة مصرية وعربية على كأس السوبر الأفريقي قبل قمة الأهلي والزمالك

عاجل.. الأهلى والزمالك يعقدان اجتماعهم الفنى اليوم قبل ساعات من السوبر الإفريقي