الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استبعاد فتوح من السوبر .. سياسة متفق عليها داخل نادى الزمالك أم قرار فنى؟

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 05:38 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأفريقية، المقرر لها خوض مباراة السوبر أمام نظيره الأهلي، غياب اسم أحمد فتوح.


 

وكانت قد قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه، بسبب قضية قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدر.


 

غياب فتوح عن قائمة الزمالك الأفريقية


 

وسبق وأكد مصدر لـ "مصر تايمز"، أن فتوح لن يسافر مع بعثة الفريق بالرغم من أن قرار المحكمة اليوم لم يتضمن منعه من السفر. طالع التفاصيل

أحمد فتوح


 

كما أوضح مصدر داخل النادي أن المدير الفني البرتغالي، جوزيه جوميز كان يرغب في تواجد اللاعب من أجل دعمه نفسيًا وهو بالفعل ما تم تنفيذه بقرار خوضه للتدريبات فور خروجه من الحبس.


 

هل غياب فتوح عن السوبر قرار سياسي أم فني؟


 

وتسأل البعض عن السبب وراء غياب فتوح في ظل سلامة موقفه القانوني، ورغبة جوميز في تواجده مع الفريق خلال الفترة الحالية.


 

ويأتي ذلك في ضوء تخوفات من مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب عدم رغبتها في انقلاب الرأي العام على النادي، في ظل القضية التي اندرج اسمه خلالها والتي اصبحت قضية رأي عام خلال الفترة الأخيرة.


 

وفي ظل رغبة جوميز بتواجد فتوح.. هل مجلس إدارة الزمالك هو من يرفض تواجد فتوح مع البعثة؟

أحمد فتوح 


 

هل يأتي ذلك تحت بند رغبة مجلس إدارة الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب في رحيل فتوح وفسخ التعاقد ولكن ينتظر الحكم النهائي في قضيته حتى لا يطالب بمستحقاته المتبقية من عقده.


 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي


 

وسوف يقام لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك مساء الجمعة القادم الموافق 27 سبتمبرعلى ملعب "المملكة أرينا" في الرياض، وسيبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 


 

وتم تخصيص عدة قنوات رياضية لنقل المباراة مباشرة. ستكون شبكة "بي إن سبورتس" المفتوحة من بين أبرز القنوات الناقلة، وسيكون المعلق هو التونسي عصام الشوالي.

 

بجانب قناة "إم بي سي مصر" المباراة بتعليق ثنائي من مدحت شلبي وفارس عوض. وبالإضافة إلى ذلك، ستبث قناة "أبوظبي الرياضية" اللقاء.