الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وسام أبوعلي مهاجم الأهلي: هدفنا تحقيق كأس السوبر والثأر من الزمالك

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 05:48 م
وسام أبو علي
وسام أبو علي

 أكد الفلسطيني وسام أبوعلي، مهاجم فريق الأهلي، أن المواجهة المقبلة ضد الغريم التقليدي الزمالك غدًا الجمعة علي لقب السوبر الأفريقي لكرة القدم التي تقام في السعودية، لن تكون سهله علي الإطلاق، ويسعى الأهلي للتتويج بلقب السوبر الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، والثأر من خسارته أمام الزمالك في نسخة المسابقة القارية عام 1994.

 

مباراة السوبر الإفريقي

 

وقال أبوعلي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، اليوم الخميس إنه يتمني التتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير التي ستؤازر اللاعبين في استاد (المملكة أرينا) بالعاصمة السعودية الرياض، الذي يستضيف اللقاء، مضيفًا لذلك، مواجهة الزمالك ستكون صعبة، ومن أكبر اللقاءات التي سأخوضها في مسيرتي الكروية حتى الآن، والمباراة مهمة جدا لي ولجميع زملائي في الفريق، وأتمنى حصد اللقب.

 

وأوضح: "بطولة كأس السوبر الأفريقي من مباراة واحدة ولذلك المواجهة لن تكون سهلة، وبالتأكيد المنافس سيلعب بكامل قوته، ولكن ثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي لتقديم أفضل أداء داخل الملعب من أجل تحقيق المكسب".

وتابع: "في المواجهات السابقة أمام الزمالك لم أكن جاهزا بسبب الإصابة، وأتمنى أن أقدم مستوى جيدا في المواجهة القادمة، ولا أفكر سوى في تحقيق الانتصار والفوز باللقب".

 

مواجهة الأهلي والزمالك تاريخية

 

وأكد أبوعلي "مواجهة الأهلي والزمالك تاريخية وأسعى لدخول التاريخ، لذلك أتمنى تقديم مستوى مختلفًا في تلك المباراة وهي فرصة جيدة بالنسبة لي شخصيا للظهور والتألق، وسأبذل قصارى جهدي خلال المباراة".

 

وأوضح : "كل مباراة لها ظروف خاصة، وبالتأكيد محمد مجدي أفشة تحدث معي كثيرًا عن أجواء نهائي أفريقيا 2020 لكن الأجواء في السوبر الأفريقي ستكون مختلفة تماما، وأتمنى دخول التاريخ بالفوز على الزمالك وأن أشارك لأول مرة أساسيًّا في لقاء الديربي".

 

وشدد أبو علي "حلم كل لاعب كرة قدم قيادة فريقه لتحقيق اللقب، كنت ألعب في فرق لم تكن تنافس على الألقاب، ولكن في الأهلي الأمر مختلف، نخوض مواجهات مستمرة في نهائيات البطولات، وهو أمر يُسعدني من أجل تحقيق البطولات".

 

وانضم أبوعلي للأهلي في كانون الثاني/يناير الماضي، حيث قدم مستوى رائعا مع الفريق الأحمر، ولعب دورا كبيرا في تتويجه بدوري أبطال أفريقيا والدوري المصري الموسم الماضي.