الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يحيى عطية الله يكشف نصيحة كولر للفوز على الزمالك في ليلة السوبر الإفريقي

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 06:31 م
يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

قال يحيى عطية الله، ظهير أيسر الأهلي، إنه يحلم بتحقيق البطولة الأولى في مسيرته مع الأهلي، مشيرًا إلى أنه يتمنى إسعاد الجماهير التي ستؤازر اللاعبين في مواجهة الزمالك يوم الجمعة في ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية على كأس السوبر الأفريقي.

وأضاف: "بعد الفوز في مباراتي جورماهيا الكيني في مستهل مشوار الفريق في دوري الأبطال أغلقنا الصفحة تمامًا وبدأنا في الاستعداد لمواجهة الزمالك على كأس السوبر الأفريقي، وطموحنا بالتأكيد تحقيق اللقب، وجميع اللاعبين يدركون حجم المسئولية، في أتم الجاهزية لإسعاد الجمهور".

وتابع: "لم يسبق لي التتويج بكأس السوبر الإفريقي، لذلك ستكون مواجهة الأهلي ضد الزمالك القادمة لها أهمية مضاعفة بالنسبة لي من أجل الفوز بالبطولة وتحقيق اللقب".

وواصل: "بعد انتهاء احتفالات تتويج الأهلي بلقب الدوري عن الموسم الماضي، مارسيل كولر المدير الفني تحدث معنا وطالبنا بإغلاق الصفحة تمامًا، والتركيز على مواجهة الزمالك، وإن شاء الله سنبذل قصارى جهدنا في تلك المباراة من أجل تحقيق البطولة".

وأكمل: "الحمد لله على التوفيق في بدايتي مع الأهلي، ولا يزال ينتظرني عمل كبير مع الفريق في الموسم الجاري، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق في كل المباريات".

وتابع: "الهدف الأكبر بالنسبة إليَّ هو تحقيق اللقب الأول مع الأهلي، وإسعاد الجماهير التي ستحضر لمؤازرة اللاعبين، وسعدت كثيرًا بالإشادة التي حصلت عليها بعدما شاركت في مواجهتي جورماهيا، ولا يزال لدي الكثير.. نتمنى دعمكم ومساندتكم أمام الزمالك، وإن شاء الله نفرحكم بالفوز باللقب".

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة قوية أمام الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق 27 سبتمبر الجاري، في مباراة السوبر الإفريقي، والتي ستقام على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

تُعد هذه المباراة من أهم الفعاليات الكروية، حيث تتجه أنظار عشاق الكرة إلى الرياض لمتابعة ديربي القمة بين الفريقين، الزمالك يسعى للظهور بشكل مشرف في هذه البطولة، والعودة إلى الديار بلقب جديد، مما يجعل من هذه اللقاءات المناسبة التاريخية التي يتمنى الجميع مشاهدتها.

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

- خط الدفاع: أشرف داري، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله، محمد هاني، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، يوسف أيمن.

- خط الوسط: أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، عمرو السولية، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، عمر الساعي.

- خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.