الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بفستان أبيض.. ملك قورة تثير الجدل بإطلالتها الأخيرة

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 10:31 م
ملك قورة
ملك قورة

أثارت الفنانة ملك قورة جدلا كبيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد إطلالتها الأخيرة وهي مرتدية فستانا أبيض وظل جمهورها ومتابعيها في حالة تساؤل إذا كان الصور جلسة تصوير أم استعداد لحفل زفافها . 

 

إطلالة ملك قورة 

 

نشرت ملك قورة مجموعة صور على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظل الجمهور يتفاعل مع إطلالتها الأخيرة . 

 

 

آخر أعمال ملك قورة 

 

جدير بالذكر، قدمت ملك قورة فيلم جوازة توكسيك الذي بدأ عرضه الأول في مطلع شهر يوليو الماضي، وشارك في بطولة الفيلم كل من ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد أنور وملك قورة وتامر هجرس وهيدي كرم، ويعد الفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

 

كما قدمت أيضا مسلسل بيت الرفاعي الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي والذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من أمير كرارة وأحمد رزق وسيد رجب وأحمد فؤاد سليم وميرنا جميل وإبراهيم السمان ومحمد لطفي وصفاء الطوخي وعايدة رياض ودنيا المصري وعزت زين وتامر نبيل ورحاب الجمل، ويعد المسلسل من تأليف بيتر ميمي، ومن إخراج أحمد نادر جلال . 

 

تدور أحداث المسلسل حيث يُتهم (ياسين) بقتل والده (محمود) ويصبح هاربًا من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوء حينما يحل (فاروق) ابن عم (ياسين) محل (محمود)، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.