الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 27-9-2024 والقنوات الناقلة

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 10:14 ص
مباريات اليوم
مباريات اليوم

تشهد الساحة الرياضية اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، مجموعة من المباريات المرتقبة في عدة مسابقات محلية ودولية، والتي تشمل دوري السوبر الأفريقي، الدوري الإسباني، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، الدوري السعودي، والدوري التركي.

 

تتصدر المشهد مواجهة نارية بين العملاقين المصريين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي، إضافة إلى مواجهة مثيرة في الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان ورين.

 

ويستعرض لكم موقع “مصر تايمز” مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة 

 

موعد مباراة السوبر الأفريقي اليوم والقنوات الناقلة

 

يحتضن ملعبٍ آرينا في الرياض الليلة، القمة المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

الاهلي والزمالك

تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يسعى كل فريق لإثبات تفوقه وحصد اللقب الأفريقي.

 

الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، يطمح لمواصلة إنجازاته القارية، بينما الزمالك، بطل كأس الكونفدرالية، يأمل في انتزاع الكأس وإسعاد جماهيره، يمكن متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD.

 

مواعيد مباريات الدوري الأسباني اليوم والقنوات الناقلة

 

في الدوري الإسباني، يلتقي فريق بلد الوليد مع ريال مايوركا في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الحالية من الليجا.

 

ستنطلق المباراة في الساعة 10 مساءً على ملعب بلد الوليد، ويمكن مشاهدتها على قناة beIN Sports HD 3. يسعى كلا الفريقين لتحسين موقعهما في جدول الترتيب وضمان تحقيق النقاط الثلاث التي تعزز فرصهم في المنافسة.

 

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة

 

يشهد الدوري الإيطالي مواجهة حاسمة بين فريق ميلان وليتشي، حيث تنطلق المباراة في الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ميلان، الذي يسعى للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، يأمل في تحقيق انتصار يعزز من آماله، بينما يحاول ليتشي تقديم أفضل أداء له للخروج بنتيجة إيجابية. المباراة ستكون متاحة على قناة AD Sports 1 HD.

 

مواعيد مواعيد الدوري الألماني اليوم والقنوات الناقلة

 

في الدوري الألماني، يستضيف فريق بوروسيا دورتموند نظيره بوخوم في مباراة تترقبها الجماهير الألمانية، حيث يسعى دورتموند لمواصلة المنافسة القوية على لقب البوندسليغا.

 

المباراة ستنطلق في الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع على قناة beIN Sports HD 5.

 

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم والقنوات الناقلة

 

تشهد منافسات الدوري الفرنسي مواجهة قوية بين باريس سان جيرمان ورين، حيث يسعى الفريق الباريسي للحفاظ على صدارة الدوري ومواصلة سلسلة انتصاراته.

باريس سان جيرمان

المباراة تنطلق في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، ويمكن متابعتها على قناة beIN Sports HD 1. في مباراة أخرى ضمن الدوري الفرنسي، يلتقي فريق أوكسير مع ستاد بريست في الساعة 8 مساءً على قناة beIN Sports HD 4.

 

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة

 

يستمر الدوري السعودي في تقديم مباريات قوية هذا الموسم، حيث يلتقي النصر مع الوحدة في مواجهة قوية تنطلق في الساعة 6:20 مساءً على قناة SSC HD كما يلتقي القادسية مع الأهلي في الساعة 9 مساءً على قناة SSC HD، فيما يواجه الاتحاد فريق الخليج في نفس التوقيت على قناة SSC HD 2.

 

مواعيد مباريات الدوري التركي اليوم

 

في الدوري التركي، يستضيف فريق سيفاس سبور نظيره إسطنبول باشاك شهير في مباراة تنطلق في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز والتقدم في جدول ترتيب الدوري التركي.