الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعبو الأهلي والزمالك في لعبة "الكراسي الموسيقية" بالسوبر الإفريقي الليلة.. لمن تضحك القمة؟

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 04:37 م
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

مباراة السوبر الإفريقي، يستضيف ملعب "المملكة آرينا"، مباراة تجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في مباراة من العيار الثقيل لحساب كأس السوبر الأفريقي.

 

 

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي

 

مباراة السوبر الإفريقي، ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على أراضي المملكة العربية السعودية.

 

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

 

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

 

- خط الدفاع: أشرف داري، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله، محمد هاني، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، يوسف أيمن.

 

الاهلي

- خط الوسط: أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، عمرو السولية، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، عمر الساعي.

 

- خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

 

قائمة الزمالك لخوض السوبر الأفريقي أمام الأهلي


في حراسة المرمى : محمد صبحي  - محمد عواد – محمود الشناوي.

في خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

الزمالك

في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

في خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

 

لعبة الكراسي الموسيقية في قمة السوبر الأفريقي اليوم

 

وتشهد قائمة الزمالك تواجد لاعبين ارتدوا قميص الأهلي لفترة طويلة وكانوا من أحد النجوم الكبار للفريق، كما يتواجد في قائمة الأهلي لاعبين شاركوا بقميص الزمالك خلال فترة من الزمن.

إمام عاشور

حيث تواجد في قائمة الأهلي كل من إمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا، الذين كانوا أحد لاعبي الزمالك، حيث رحل كهربا عن الزمالك في 2019 لصفوف أحد الأندي البرتغالية، ثم عاد للدوري المصري من بوابة النادي الأهلي.

 

كما رحل إمام عاشور عن صفوف الزمالك في شتاء 2023 إلى نادي ميتييلاند الدنماركي، ثم انتقل لصفوف الأهلي في الانتقالات الصيفية.

 

وفي المقابل يتواجد في قائمة الزمالك اللاعب عبد الله السعيد الذي رحل عن صفوف الأهلي في 2018 وانتقل لصفوف أحد الأندية الفنلندي ثم الأهلي السعودي ثم بيراميدز ومحطته الأخيرة الزمالك.

عبدالله السعيد

بالإضافة إلى ناصر ماهر الذي انتقل من صفوف الأهلي إلى نادي مودرن سبورت في 2021 ثم نادي الزمالك في شتاء 2024.

 

ومع تواجد لاعبين شاركوا بقميص الفريقين المصريين لفترة كبيرة، من سينجح في حصد لقب اليوم على أراضي المملكة العربية السعودية؟.