السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مليون ونصف دولار.. نادى الزمالك يشكر تركي آل الشيخ على الجائزة المالية لفوزه بالسوبر الإفريقي

السبت 28/سبتمبر/2024 - 01:01 ص
الزمالك بطل السوبر
الزمالك بطل السوبر

قدم نادي الزمالك ، الشكر لـ المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بسبب الجائزة المالية الخاصة عقب التتويج بالسوبر الإفريقي.

 

وقال نادي الزمالك في بيان رسمي قبل قليل: موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي. 

 

وأكمل البيان: ووجه معالي المستشار تركي ال الشيخ تعليماته بمنح الجائزة لنادي الزمالك تقديرًا لمجهودات الفريق في البطولة.

 

وقال النادي عبر بيانه: ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب الشكر لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على هذه الجائزة في ظل العلاقة الطيبة التي تجمعه بإدارة النادي والتأكيد على العلاقات الوطيدة والممتدة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

 

ومن جانبه أعرب محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الإفريقي، على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بالرياض.

 

وقال عواد في تصريحات صحفية: كنت أتوقع المشاركة في المباراة قبل حدوث أي أمور خاصة بمحمد صبحي، والذي أتمنى له الشفاء العاجل، ونقلت ذلك لزملائي شيكابالا وعمر جابر وأحمد مصطفى زيزو وعدد من اللاعبين.

 

وأضاف: توقعت أن تصل المباراة إلى ركلات الترجيح، كما توقعت التصدي لأكثر من ركلة.

 

وتابع: حققنا فوزًا مستحقًا في لقاء السوبر الإفريقي، وجماهير الزمالك هي اللاعب رقم واحد وتستحق الكثير.

 

واختتم عواد تصريحاته قائلًا: فيما يخص موضوع تجديد عقدي، بعض الجماهير فهمت الأمر بشكل جعلها تغضب مني،  منذ شهر يناير طلبت التجديد وأخطرت مجلس إدارة النادي بذلك وانتظرت لحين جاهزية النادي، وقبل توقيعي تواصلت مع المسؤولين وطلبت منهم أن ننهي الأمور ووقعت على العقود.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي 4- 3، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.