السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك سعيد مع عبدالله السعيد.. البطولة الأولى داخل جدران القلعة البيضاء

السبت 28/سبتمبر/2024 - 01:43 م
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

شهدت جماهير نادي الزمالك احتفالًا مميزًا عقب تتويج فريقها بلقب كاس السوبر الافريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز المثير على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح.

 

وكان عبد الله السعيد، نجم الفريق، من أبرز اللاعبين الذين احتفلوا مع الجماهير بهذا الإنجاز، حيث كان له دور كبير في هذا التتويج، خاصة وأنه يعتبر أول ألقابه منذ انضمامه إلى القلعة البيضاء.

 

عبدالله السعيد يحقق أول ألقابه مع الزمالك

 

منذ انتقاله إلى صفوف الزمالك، ظل عبد الله السعيد يسعى لتحقيق البطولات وإضافة ألقاب جديدة إلى مسيرته الكروية.

عبدالله السعيد

ورغم أنه خاض تجربة مع نادي بيراميدز، إلا أن الحظ لم يحالفه في تحقيق أي لقب معهم، الأمر الذي جعله يتطلع بشغف لتحقيق البطولات مع الزمالك.

 

وجاءت مباراة السوبر الإفريقي كفرصة مثالية ليكتب السعيد فصلًا جديدًا في مسيرته، حيث تُوج بأول لقب له مع الفريق الأبيض، ليصبح ذلك تتويجًا خاصًا بالنسبة له بعد فترة من الجفاف البطولي.

 

وكان عبدالله السعيد متواجد أثناء تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية موسم 2023-2024، ولكن كان غير مقيد بقائمة الفريق حينها ولكنه شارك في الاحتفالات أيضًا.

 

الزمالك والاهلي

 

جاءت مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي مليئة بالإثارة والتحدي، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين، ليلجأ الطرفان إلى ركلات الترجيح لحسم الفائز.

 

بركلات الترجيح، تمكن الزمالك من التفوق على الأهلي، ليحصد لقبه الخامس في تاريخه بهذه البطولة.

 

إقرأ أيضًا : شاهد ضربات جزاء الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي (فيديو)


 

 

هذا الانتصار لم يكن فقط مجرد فوز عادي بالنسبة للزمالك، بل كان أيضًا رمزًا للتحدي والإصرار على استعادة مكانته كواحد من أكبر الأندية في القارة الإفريقية.

 

السعيد وش السعد على الزمالك 

 

بعد التتويج باللقب، حرص عبدالله السعيد على الاحتفال مع جماهير الزمالك بطريقة تعكس مدى ارتباطه القوي بالنادي ومحبته لجماهيره. 

وكان الاحتفال يحمل معنى خاصًا للسعيد، فهو لم يكتفِ فقط بالمشاركة في الفوز، بل اعتبر أن هذا اللقب هو بداية لمسيرة ناجحة مع الزمالك.

 

وفي تصريحاته بعد المباراة، عبّر السعيد عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز، مشيرًا إلى أنه يعد جماهير الزمالك بالمزيد من البطولات في المستقبل.

 

وقال السعيد: "نعد جماهير الزمالك بالبطولات وإن شاء الله مش كلام بس، شغل وتعب، وإن شاء الله ربنا يكرمنا الفترة الجاية". هذه الكلمات كانت بمثابة وعد من السعيد بمواصلة العمل الجاد والسعي الدائم لتحقيق المزيد من الألقاب والنجاحات مع الفريق الأبيض.

عبدالله السعيد

 

على مدار مسيرته الطويلة في ملاعب كرة القدم، حقق عبدالله السعيد العديد من البطولات والإنجازات سواء مع الأهلي أو مع المنتخب المصري. ولكن انتقاله إلى الزمالك مثّل مرحلة جديدة في مسيرته، حيث يبحث عن إضافة المزيد من البطولات إلى سجل إنجازاته، خاصة بعد فترة صعبة مع بيراميدز لم يحالفه فيها الحظ بالفوز بأي لقب.

 

بطولة السوبر الإفريقي تعتبر خطوة أولى للسعيد مع الزمالك، وهو يدرك جيدًا أن الجماهير البيضاء تطمح في المزيد من النجاحات، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

 

من هنا، بات عبدالله السعيد متحمسًا لتحقيق الألقاب الكبيرة مثل الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، وهو ما أكده في تصريحاته بأن البطولات القادمة ستكون نتيجة للعمل الجاد والتعب المستمر.