الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يعين الجمل مدير فنيا لفريق 2005 بعد اعتذار عمر جمال

السبت 28/سبتمبر/2024 - 02:56 م
أحمد الجمل
أحمد الجمل

تقدم كابتن عمر جمال المدير الفني لفريق الإسماعيلي مواليد 2005 ، باعتذار عن عدم الاستمرار في قيادة الفريق لظروف خاصة به.

 

الجمل مدير فنيا لفريق 2005 بعد اعتذار عمر جمال
 

وقد وافق النادي على اعتذار نجم الإسماعيلي الأسبق بعد شرح أسباب اعتذاره.

عمر جمال

كما قرر مسئولو قطاع الناشئين بالنادي تعيين كابتن أحمد الجمل في تلك المهمة مع الإبقاء على باقي أعضاء الجهاز المعاون.

 

أول تعليق من مدرب الإسماعيلي على الفوز بخماسية نظيفة في مباراة الشهداء الودية


 

وفي سياق متصل أعرب الكابتن أيمن خليل، المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن رضاه من أداء اللاعبين، في مباراة الشهداء الودية، التي جمعت الفريقين اليوم، الخميس، على ملعب الإسماعيلية، وانتهت بفوز الدراويش بخماسية دون رد.

 

وقال خليل في تصريحات للموقع الرسمي عقب المباراة: “لا ننظر للنتيجة في المباريات الودية مايشغلنا هو الجوانب الخططية والفنية”.

 

وواصل: “مباراة اليوم كانت مفيدة للغاية والجميع ظهر بشكل جيد ومبشر ونتطلع لتحقيق مزيد من الانسجام والتناغم بين كافة عناصر الفريق خلال الفترة المقبلة”.

 

وتابع: “انتشار اللاعبين وحجم الفرص التي اتيحت شىء إيجابي للغاية”.

 

واستكمل: “الفترة المقبلة ستشهد تنظيم وديات متدرجة القوى أمام الجونة وطلائع الجيش بهدف وصول اللاعبين لأعلى جاهزية فنية وبدنية قبل انطلاق الموسم الجديد”.

 

واختتم: “أتمنى من الجماهير دعم ومساندة اللاعبين وتجنب وضعهم تحت ضغط من أجل عبور تلك المرحلة الصعبة في تاريخ النادي”.

 

طالب الكابتن أشرف خضر، المدير الفني المؤقت، لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عشاق الدراويش بالالتفاف حول النادي للنهوض به خلال تلك الفترة الصعبة التي يمر بها، وقال خضر في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "الجميع يعلم تاريخي وما قدمته للنادي على مدار مسيرتي مع الإسماعيلي، وحينما كنت مديرا فنيا للفريق، في عام 2017 كان الفريق يقدم كرة ممتعة وسريعة، كما أنني ساعدت كل المدربين على مدار السنوات الماضية من أجل تحسين صورة النادي".

 

وتابع: "رغم الحالة النفسية السيئة للاعبين، بسبب رحيل القدير إيهاب جلال، إلا أننا نبذل قصارى الجهد، من أجل الوصول لأعلى جاهزية فنية وبدنية لحين التعاقد مع الجهاز الفني الجديد"، واستطرد: "دورنا خلال تلك الفترة الحرجة والاستثنائية، هو التركيز مع اللاعبين على الجانب النفسي، وإعادة تجهيزهم للموسم الجديد"، وأتم: "أطالب الجماهير بالهدوء والالتفاف خلف الفريق من أجل إعادة الأمور لنصابها الصحيح وتسوية كافة الخلافات للنهوض بالفريق لعبور هذه الفترة الصعبة".