السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إليسا تلغي حفلها بسبب الأوضاع الجارية في لبنان:"لا مجال للترفيه"

السبت 28/سبتمبر/2024 - 04:33 م
  إليسا
إليسا

أعلنت النجمه البنانيه إليسا من خلال بيان توضيحي من مكتبها الإعلامي، تأجيل حفلها الغنائي في قبرص الذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم، وذلك لمراعاة الأوضاع في لبنان، موجهها الأعتذار لجمهورها ومطالبه منهم بالصلاه والدعاء للشهداء والمصابين في لبنان.

 

إليسا تلغي حفلها بسبب الأوضاع الجارية في لبنان:"لا مجال للترفيه"

 

وقالت إليسا من خلال بيانها الإعلامي الذي نشرته في أستوري من حسابها الرسمي عبر مواقع تبادل الصور والفديوهات"إنستجرام": تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني".
 

 وتابعت: “وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احتراما لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات”.

 

كما أضافت: "وبعد الوصول إلى قبرص تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل، ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها بإذن الله وسط تفهم مشكور من المنظمين".


 كما وجهت إليسا الاعتذار لجمهورها قائلة: "وانطلاقا من الواجب الأخلاقي تجاه الذين تكبدوا مشقة السفر إلى قبرص لحضور الحفل، أتقدم بالاعتذار من الجميع، لكن الظروف في لبنان لا تترك لنا مجالا لتقديم الحفلات والترفيه، فيما الناس يموتون ويتهجرون من مناطقهم، ونتمنى أن تهدأ الأوضاع فنعود قريبا إلى عملنا المعتاد، ونلتقي مع كل محبي الفن والثقافة من لبنان والعالم العربي والعالم".

 

كما اختتمت البيان الإعلامي: “وفي الختام أتمنى أن ترافقونا في الصلاة من أجل لبنان، وبراحة نفس الشهداء الأبرياء ولسلامة الجرحي، والمصابين، ولكي يبقى لبنان مصانا محصنا وبعيدا عن الدمار والموت، لم يكن لبنان يوما إلا مساحة للحياة والأمل، وكل ما نتمناه إن تمر هذه المحنة الصعبة وأن ننعم بالسلام والاستقرار”.

 

ومن المقرر إقامة حفل في دبي للملكة الأحساس إليسا ويشاركها أيضا الفنان الرائع تامر عاشور وذلك علي مسرح كوكا كولا ارينا يوم 11 أكتوبر 2024.

 

ومن الجدير بالذكر، أحيت النجمه إليسا حفلا في ساحة Stortorget في مالمو،  حيث امتلأت الشوارع من جميع الانحاء ووقفت إليسا على المسرح وهي تشدو بأجمل الأغاني، وتصدر الحفل تريندات السوشيال ميديا لعدة أحداث وقعت أثناءه.