السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ممدوح عباس يهنئ الزمالك بالسوبر الإفريقي ويوجه رسالة خاصة لـ تركى الشيخ

السبت 28/سبتمبر/2024 - 04:34 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أعرب ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لنادي الزمالك، عن فخره وتهانيه لجماهير القلعة البيضاء بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي، النادي الأهلي.

 

جاء هذا الانتصار بعد مباراة قوية انتهت بركلات الترجيح (5-3)، في المباراة التي أُقيمت على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية الرياض مساء الجمعة.

 

رسالة ممدوح عباس للزمالك بعد الفوز بالسوبر الإفريقي

 

عبر حسابه على موقع "إكس" (تويتر سابقًا)، هنأ ممدوح عباس جماهير الزمالك، قائلاً: "تهنئة من القلب إلى جماهير نادي الزمالك العاشقة للفانلة البيضاء، التي تساند النادي بالحب فقط، بدون أي مصالح."

ممدوح عباس

وأثنى عباس على مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة حسين لبيب، الذي يقود النادي في ظل ظروف صعبة ومليئة بالتحديات، مشيدًا بتحملهم الضغوط الكبيرة وتجاوزهم الصعوبات التي "لا يتحملها بشر"، على حد تعبيره.

 

وأشاد عباس بالجهاز الفني والإداري للفريق، بقيادة المدرب جوسفالدو فيريرا، والحارس السابق عبد الواحد السيد، والطبيب محمد أسامة، الذين أعدوا الفريق من الناحيتين النفسية والبدنية بشكل مثالي. وأكد عباس أن الفريق كان على أتم الاستعداد لمواجهة التحديات في هذه المباراة الحاسمة.

 

وأضاف: "تحية لقائد الفريق الأسطوري محمود عبد الرازق شيكابالا، الذي لعب دورًا محوريًا في هذا الانتصار، وكذلك لجميع اللاعبين الذين أظهروا قتاليتهم في الملعب."

 

وخص عباس بالذكر كلًا من الحارس محمد عواد، المدافع عمر جابر، واللاعب حمزة المثلوثي، مشيدًا بأدائهم المميز في اللقاء.

الزمالك والاهلي

وفي حديثه عن الأداء الفردي للاعبين، أشاد عباس بالمفاجأة المغربية في مركز الظهير الأيسر، إلى جانب المخضرم عبد الله السعيد، الذي وصفه باللاعب الملتزم فنيًا وأخلاقيًا. كما تحدث عن ناصر منسي، الذي سجل هدف التعادل للزمالك في المباراة، قائلاً: "لقد أحرزت هدفًا لن يُنسى في تاريخ نادي الزمالك". ولم ينس عباس تقديم تحية لسيف الدين الجزيري ونبيل عماد دونجا وجميع اللاعبين الذين شاركوا في هذا الانتصار.

 

 

وقدم عباس تحية لعائلات اللاعبين، خاصة زوجات شيكابالا وزيزو وعمر جابر، اللاتي يقفن بجانب أزواجهن ويدعمنهم في مسيرتهم الرياضية. كما عبّر عن تأثره بمشاعر الجماهير، خاصة الطفل الذي بكى في المدرجات بعد فوز الزمالك، قائلاً إنه يرغب في تقديم هدية خاصة لهذا الطفل تعبيرًا عن مشاعره.

 

رسالة ممدوح عباس لـ تركي آل الشيخ

 

في ختام تصريحاته، أبدى عباس إعجابه بالتنظيم الرائع للبطولة في المملكة العربية السعودية، وتقدم بالشكر للهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ على الجهود المبذولة في تنظيم المباراة.

تركى آل الشيخ

كما وجه دعوة شخصية لتركي آل الشيخ لزيارة مصر وحضور مأدبة عشاء كضيف عزيز على نادي الزمالك.

 

اختتم ممدوح عباس رسالته بالتأكيد على أمله في أن يستمر نادي الزمالك في تقديم الأداء المميز الذي ظهر به في مباراة السوبر الإفريقي، ليكون موسمًا ناجحًا على جميع المستويات، معربًا عن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.