السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة

بعد خسارة السوبر الإفريقي.. اعرف موعد مباراة الأهلي القادمة

السبت 28/سبتمبر/2024 - 05:14 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة

بعد خسارة السوبر الإفريقي أمس أمام الزمالك بركلات الترجيح، ارتفعت معدلات البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تنتظرها جماهير القلعة الحمراء، خصوصا بعد صدمة فقد لقب السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي

ونقدم لكم في السطور التالية، موعد مباراة الأهلي القادمة بعد خسارة كأس السوبر الإفريقي على يد الغريم التقليدي نادي الزمالك، خاصة مع البحث المتزايد من قبل جماهير المارد الأحمر، التي تتطلع دائما لرؤية فريقها في جميع البطولات.

موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة

وفشل النادي الأهلي في الحصول على بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

ظلت المباراة سجال بين الفريقين في الشوط الأول والثاني، حيث استطاع النادي الأهلي إحراز هدف التقدم من علامة الجزاء عن طريق الفدائي الفلسطيني وسام أبو علي، قبل أن يتمكن الزمالك من إحراز التعادل عن طريق البديل الذهبي ناصر منسي.

واستطاع في النهاية الفريق الأبيض من حسم المباراة من خلال الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3.

التوقف الدولي   

منتخب مصر 

من المقرر أن يبدأ التوقف الدولي في الأول من شهر أكتوبر المقبل، حيث يستعد المنتخب المصري بقيادة الكابتن حسام حسن لمواجهة منتخب موريتانيا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

و يلتقي منتخب مصر مع منتخب موريتانيا يوم 11 أكتوبرالمقبل بالجولة الثالثة ومن ثم السفر إلى نواكشوط لخوض مباراة الجولة الرابعة والمقرر إقامتها 15 من نفس الشهر.

يذكر أن منتخب مصر استطاع الفوز على فريق الرأس الأخضر في المباراة الأولي من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في المغرب بنتيجة 3-0، وعزز تصدرة لترتيب المجموعة بالفوز أيضًا على حساب بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات بنتيجة 4-0.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا

1- مصر: برصيد 6 نقاط من مباراتين.

2- الرأس الأخضر: برصيد 3 نقاط من مباراتين.

3- موريتانيا: برصيد 3 نقاط من مباراتين.

4- بوتسوانا: بدون نقاط من مباراتين.

موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد انتهاء التوقف الدولي للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري حيث استقر اتحاد الكرة على إقامة بطولة السوبر المصري خلال الفترة بين 17 إلى 21 أكتوبر المقبل.

الفرق المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري

من المقرر أن يشارك في بطولة كأس السوبر المصري 4 فرق وهم:

  • فريق الأهلي "بطل الدوري".
  • فريق بيراميدز "بطل الكأس".
  • سيراميكا كيلو باترا "بطل كأس الرابطة".
  • الزمالك "بعد حصوله على الكارت الذهبي"

اقرأ المزيد