السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شهود عيان لـ"مصر تايمز": عثرنا على طلاسم تدعو للمرض والموت لـ"مؤمن زكريا"

السبت 28/سبتمبر/2024 - 06:19 م
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

أحدثت واقعة اكتشاف سحر موجه ضد اللاعب مؤمن زكريا ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما زعم أحد حفاري القبور أنه عثر على طلاسم وأعمال سحرية باسم لاعب الأهلي السابق داخل إحدى المقابر بمحافظة القاهرة.

 

سحر مؤمن زكريا

وقال أحد الشهود في تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز"، أن السحر تم العثور عليه منذ أسبوع وهو عبارة عن طلاسم وأعمال سحرية متمثلة في دمى وطلاسم تدعو للمرض والموت، وضعت داخل مدافن الكابتن مجدي عبد الغني.

 

سحر مؤمن زكريا

 

وعبروا عن استيائهم من انتشار هذا الموضوع في الوسائط الإعلامية وأكدت على أن رغبتهم كانت عدم الافصاح عن أي تفاصيل حتى يتم شفاء مؤمن زكريا بالكامل حتى لا يتجدد العمل له.

 

وأوضح أن اللاعب قام بجلب أحد الشيوخ من أجل إبطال هذا السحر ووضعتا العمل والأسحار في الميه والملح، الذي تواجد داخل الأرض لزرع شجرة، بعدما عثر عليه التربي أثناء زراعته للصبار.

 

‎جدير بالذكر أن مؤمن زكريا يغيب عن الملاعب منذ فترة كبيرة، وسافر للخارج لتلقي العلاج خلال الفترة الماضية، في ظل تمسكه بالأمل في الشفاء والعودة للعشب الأخضر مرة أخرى.

 

مجدي عبدالغني


‎
وفي السياق ذاته كتب المعالج الروحاني محمد قطامش، عضو الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن، عبر حسابه على  فيسبوك " إصابة مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري جاءت بسبب السحر، اللاعب مسحور ولدي القدرة على علاجه، حيث يحتاج إلى جلسات رقية شرعية لإبطال السحر وفي خلال 10 جلسات فقط سيشفى اللاعب.

 

جدير بالذكر أن هذا العمل تواجد في أحد مقابر لاعب الأهلي السابق مجدي عبدالغني، وكان موضوع داخل 3 أكياس، في صورة له ولزوجته وأشياء وعروسة قديمة، بحسب ما أكده الشاهد لـ “مصر تايمز”.

 

 

ويعاني نجم الأهلي السابق من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل 2 مليون، وينتقل هذا الضمور من العضلات إلى الأعصاب، ويفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى النطق، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم.