السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الآن مشاهدة مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني الممتاز

الآن مشاهدة مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني الممتاز

السبت 28/سبتمبر/2024 - 06:40 م
مشاهدة مباراة برشلونة
مشاهدة مباراة برشلونة أمام أوساسونا

الآن مشاهدة مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني الممتاز.. يبحث عدد كبير من عشاق البارسا في مصر والوطن العربي عن مشاهدة مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

بث مباشر مباراة برشلونة أمام أوساسونا، مشاهدة مباراة برشلونة أمام أوساسونا، ملخص مباراة برشلونة أمام أوساسونا، أهداف مباراة برشلونة أمام أوساسونا، تتصدر تلك الجمل مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويرصد لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية مشاهدة مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة برشلونة أمام أوساسونا

مشاهدة مباراة برشلونة أمام أوساسونا

يدخل فريق برشلونة لقاء اليوم وعينه صوب الثلاث نقاط من أجل مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز و الابتعاد أكثر عن أقرب منافسيه.

ويعول المدير الفني الألماني المخضرم هانز فليك على مجموعة كبيرة من النجوم في الكتيبة الكتالونية وعلى رأسهم لامين يامال، والهداف ليفانوفسكي وكوندي، وغيرهم من انجوم الأخرين من أجل الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وينفرد فريق برشلونة بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة من 7 مباريات محققًا بذلك العلامة الكاملة للفريق بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه الغريم التقليدي ريال مدريد.

اقرأ أيضًا: لجنة التخطيط في الأهلي تطالب كولر بتقرير يوضح أسباب خسارة السوبر الإفريقي

على الجانب الآخر يسعى فريق أوساسونا من أجل إيقاف قطار برشلونة المنطلق في الدوري الإسباني الممتاز، ومحاولة تكبيد الفريق الكتالوني الخسارة الأولى له هذا الموسم والفوز بنقاط المباراة الثلاث.

ويحتل فريق أوساسونا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025 برصيد 11 نقطة من 7 مباريات، بواقع الفوز في 3 مباريات والخسارة في مباراتين والتعادل في مثلهما.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا

تشكيل برشلونة

في حراسة المرمى: بينيا.

في قلب الدفاع: جول كوندي، كوبارسي، إنيجو مارتينيز، أليخاندرو بالدي.

في خط الوسط: إيريك جارسيا، بيدري، بابلو توريه.

في قلب الهجوم: لامين يامال، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام أوساسونا

برشلونة

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

اقرأ المزيد