الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عدد حلقات مسلسل برغم القانون على أون دراما كاملة

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 12:09 م
 مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

تمكن مسلسل برغم القانون، من تصدر التريندومحركات البحث في مصر، وذلك  منذ عرض الحلقة الأولى، مما ساهم في ارتفاع معدلات البحث حول عدد حلقات مسلسل برغم القانون.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي، وتعمل ليلى محامية وتقيم في بورسعيد، وفي أحد الأيام تستيقظ لتجد زوجها قد اختفى، تاركًا وراءه طفلين بعد زواج دام عشر سنوات، فتحاول اكتشاف سر هروبه.

عدد حلقات مسلسل برغم القانون 

  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون 30 حلقة
  • وتعرض من يوم الأحد إلى الخميس أسبوعيًا، إذ تواصل شبكة قنوات ON عرض حلقات المسلسل الدرامي الجديد «برغم القانون» من بطولة النجمة إيمان العاصي.
  • واحتل المسلسل المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it، وذلك بعدما أزاح مسلسل انترفيو من صدارة القائمة.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على قناة ON

  • يعرض مسلسل برغم القانون على قناة ON من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7.30 مساء.
  • والإعادة الأولى له في تمام الساعة 1.15 صباحا.
  • وأما عن الإعادة الثانية ففي تمام الساعة 11.30 صباح اليوم التالي.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على قناة ON drama

  • ويذاع مسلسل برغم القانون على قناة ON drama في تمام الساعة 10 مساء.
  • والإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباح اليوم الذي يليه.
  • ويعاد مرة ثانية في تمام الساعة 4 عصرًا.

قائمة أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل "رغم القانون" بطولة هاني عادل، حمزة العيلي، محمد القاس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

ويعد مسلسل "رغم القانون" أول بطولة مطلقة للنجمة إيمان العاصي في الدراما  التليفزيونية ، بعد النجاحات اللافتة التي حققتها خلال السنوات الماضية، والتي كان آخرها مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان، الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، حيث تألقت بشخصية دلال التي جسدتها في المسلسل وسجلت اسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023 .

وكانت إيمان العاصي تعمل العام الماضي على مسلسل بعنوان “حب أفلاطوني”، لكن تم تأجيله إلى عام 2024 مع شركة ميديا ​​هب، ومن المقرر أن تستأنف تحضيرات المسلسل خلال الفترة المقبلة حسب خطة الشركة .

أحدث أعمال الفنانة إيمان العاصي

جدير بالذكر أن إيمان العاصي قدمت آخر أعمالها في رمضان قبل الماضي، بمسلسل “جعفر العمدة” بطولة النجم محمد رمضان ، ويشاركها البطولة هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منى فضالي، أحمد داش، منذر ريحانة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهمي، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله. وإحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا ​​هب (سعدي جوهر).

وعلى الصعيد السينمائي تنتظر إيمان العاصي طرح فيلم " في منتصف النهار " الذي انتهى من تصويره العام الماضي، وتشارك في بطولته إلى جانب النجم المصري العالمي مينا مسعود، وشيرين رضا، وجميلة عوض، ومحمد علي رزق، ومحمد عز، وساندرا، وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي، وإيهاب فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.

اقرأ المزيد

مسلسل برغم القانون الحلقة 11.. اختطاف إيمان العاصي وأحداث مثيرة

أحدثهم محمد القس.. نجوم عرب برعوا في السينما و الدراما المصري