الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمر كمال: ألف مبروك لجماهير نادي الزمالك والحمد لله كسبت الرهان

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 01:11 م
عمر كمال
عمر كمال

نشر المطرب عمر كمال فيديو مرح علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" خلال لقاءه مع مطربي المهرجانات حمو بيكا وأورتيجا، يمازحهما بعد خسارة النادي الأهلي السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك.

 

وراهن عمر كمال حمو بيكا واورتيجا على 10 الاف دولار علي فوز الزمالك بالسوبر الافريقي.

 

قال عمر كمال: "ألف ألف مبروك لنادي الزمالك، للأسف عشان في أمريكا وفرق التوقيت أكثر من 12 ساعة مقدرتش اتفرج على الماتش، شوفت ضربات الجزاء، وشرفتونا" .

 

وأضاف: "اتراهنت مع الاتنين الأهلاوية دول على 10 آلاف دولار، أورتيجا راجل قد كلمته واداني الـ 5 الاف دولار"، وبعدها وجه كلامه لحمو بيكا، قائلا: "هات الـ5 آلاف دولار ولا أخد واحد من الأنسيالات دي، دا دراعك دا لوحدة يفك أزمة".

 

ويتواجد عمر كمال وحمو بيكا حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء جولة لحفلات غنائية في عدد من الولايات الأمريكية .

 

في وقت سابق، شارك مطرب المهرجانات عمر كمال جمهوره ومتابعيه علي مواقع التواصل الأجتماعي “إنستجرام” حيث نشر فيديو طريف مع صديقه حمو بيكا وهو يحاول تعليمه بعض الكلمات باللغه الأنجليزيه  حتي يتعامل بها في أمريكا، وهذا قبل سفارهما الي أمريكا لإحياء سلسلة حفلاتهما الغنائيه هناك وسط جولتهما في أمريكا مع مطرب المهرجانات أورتيجا وساسو دي جي.

 

تفاصيل سلسلة حفلات حمو بيكا وعمر كمال وأورتيجا وساسو في أمريكا

ويذكر، ان يستعد مطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا وأورتيجا وساسو دي جي لإحياء سلسلة حفلات في أمريكا خلال جولتهم في أكتر من ولايه بأمريكا، وتأتي حفلات الرباعي في واشنطن، كاليفورنيا، نيويورك.

 

أغنية إحنا البلد

ومن الجدير بالذكر، أن طرح نجم المهرجانات عمر كمال أحدث أغانيه “أحنا البلد” التي تجمعه بالفنان الشعبي عبد الباسط حموده ،وتكون هذه المرة الرابعة للعمل بين النجمين.

 

أغنية"إحنا البلد" ، كلمات مصطفى الجن، ألحان حسن إش إش، توزيع أشرف البرنس".

 

أغنية ضيعنا

يذكر أن كانت المرة الأولى منذ عامين بأغنية «ضيعنا» والتي تجاوزت عدد مشاهداتها الـ 67 مليون مشاهدة. 

 

وأغنية ضيعنا من كلمات وألحان عمرو قطب، وتوزيع إسلام شيبسي، إنتاج شركة عمر كمال الجديدة.