الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 01:26 م
محمد صبحي
محمد صبحي

تعرض حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد صبحي، لإصابة عضلية أثناء المران الختامي للفريق قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.


 وكان المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز يخطط للاعتماد على محمد صبحي كأساسي في هذه المباراة، ولكن الإصابة التي تعرض لها في التدريبات غيرت من مسار التشكيل.

 

إصابة محمد صبحي


 

ويخضع صبحي حالياً لبرنامج تأهيلي وعلاجي بهدف تجهيزه للعودة إلى التدريبات قبل انطلاق بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر المقبل.


 

البرنامج العلاجي والتأهيلي لمحمد صبحي


 

ويتلقى محمد صبحي العلاج اللازم منذ شعوره بالآلام في العضلة الأمامية، ويهدف البرنامج التأهيلي إلى استعادة لياقته البدنية وضمان جاهزيته للمشاركة في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة.


 

ويتابع الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة حالته عن كثب لضمان عدم تعرضه لأي مضاعفات قبل البطولة المهمة.


 

عودة بعثة الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي


 

في سياق آخر، عادت إلى القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء السبت، بعد أن توج الفريق بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.


 

وحقق الزمالك الفوز بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على استاد المملكة أرينا في الرياض.


 

راحة مؤقتة للفريق قبل استئناف التدريبات


 

قرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة لمدة ستة أيام بعد العودة من السعودية. ويأتي هذا القرار بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق في الفترة الماضية.


 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد والمواجهات القادمة في بطولتي السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.


 

الاستعداد للسوبر المصري وكأس الكونفدرالية


 

مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد، يسعى الزمالك لتجهيز جميع لاعبيه بالشكل الأمثل، خاصة مع التحديات الكبيرة التي تنتظر الفريق على الصعيدين المحلي والقاري.


 

وبعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي، تتجه الأنظار الآن نحو بطولة السوبر المصري، حيث يأمل الفريق في مواصلة مسيرة الانتصارات وتحقيق الألقاب.


 

بهذا التتويج الأفريقي الجديد، يدخل الزمالك الموسم الجديد بروح معنوية مرتفعة.