الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عواد يكشف عن مفاجأة بشأن مصير زيزو مع الزمالك

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 01:31 م
زيزو
زيزو

أكد محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، أهمية وجود أحمد سيد زيزو داخل الفريق، مشيرًا إلى أنه لاعب مؤثر سواء في الملعب أو في غرفة الملابس، أعرب عن أمله في استمرار زيزو مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.


 

عواد: زيزو صنع الفارق ومستعدون لدفع أموالنا لتجديد عقده


 

وأبدى عواد استعداده للتضحية من أجل بقاء زيزو مع الفريق، وقال: "أنا مستعد أدفع من فلوسي لتجديد عقد زيزو، وجميع اللاعبين أيضًا يمكنهم المساهمة بأموالهم لتجديد عقده، لو طُلب منهم ذلك".


 

وأوضح أن زيزو يُعد من اللاعبين الذين يرفضون الرحيل عن الزمالك رغم العروض الكثيرة التي تلقاها في وقت سابق، قائلاً: "زيزو هدفه البقاء داخل الزمالك، ولو أراد الرحيل لكان قد فعلها سابقًا".


 

عواد يتحدث عن دور عبد الواحد السيد في الفريق


 

وفي سياق آخر، تطرق عواد إلى العلاقة التي تجمعه بعبد الواحد السيد، مدير الكرة في الزمالك، واصفًا إياه بأنه الشخص الأقرب له داخل النادي.


 

وكشف عواد عن أن عبد الواحد السيد قد وقع عليه أكبر عقوبة في مسيرته، ولكنه أشار إلى أنه يظل شخصية قوية ومحبوبة من الجميع.


 

وأوضح الحارس أن عبد الواحد السيد قد تحمل مسؤولية الفريق في وقت صعب بعد تغيير مجلس الإدارة، وحرص على استقرار الأوضاع داخل النادي. وأضاف: "عبد الواحد السيد دفع من جيبه الخاص هو وأشخاص آخرين لتغطية معسكرات الزمالك حبًا في النادي".


 

بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد التتويج بالسوبر الأفريقي


 

فيما يتعلق بأخبار الفريق، عادت بعثة الزمالك إلى القاهرة مساء السبت بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

 

وجاء هذا الفوز بعد مواجهة مثيرة انتهت بفوز الزمالك 4-3 بركلات الترجيح، عقب التعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت على استاد المملكة أرينا في الرياض.


 

راحة للاعبين واستئناف التدريبات تحضيرًا للسوبر المحلي والكونفدرالية


 

قرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام بعد العودة من السعودية، بهدف استعادة اللياقة البدنية والتحضير للموسم الجديد.


 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا لمباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.


 

بهذا الانتصار الأفريقي المهم، يدخل الزمالك الموسم الجديد بثقة كبيرة، وسط تطلعات جماهيره لتحقيق المزيد من الإنجازات.