الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

«صنعوا التاريخ».. الصحف البرتغالية والمغربية تتغنى بجوميز وبنتايك بعد السوبر الأفريقي

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 02:03 م
«صنعوا التاريخ»..
«صنعوا التاريخ».. الصحف البرتغالية والمغربية تتغنى بجوميز وب

تغنت الصحف البرتغالية والمغربية، بتتويج البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمغربي محمود بنتايك، لاعب الفارس الأبيض، عقب التتويج لقب كأس السوبر الأفريقي 2024، على حساب النادي الأهلي.

ونستعرض لكم خلال السطور التالية، كيف تناولت الصحف البرتغالية والمغربية تتويج جوميز وبنتايك بلقب كأس السوبر الأفريقي 2024 مع نادي الزمالك.

«صنعوا التاريخ».. الصحف البرتغالية والمغربية تتغنى بجوميز وبنتايك بعد السوبر الأفريقي

بينت صحيفة «أبولا» البرتغالية، أن جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك صنع التاريخ في كرة القدم الأفريقية بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي 2024 على حساب الأهلي.

وأوضحت الصحيفة أن جوميز نجح في تحقيق بطولتين أفريقيتين مع نادي الزمالك في فترة وقصيرة للغاية، وهما لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية وبطولة كأس السوبر الأفريقي.

بينما وصفت صحيفة «ريكورد 75» البرتغالية، جوميز بالقائد الذي قاد الزمالك لتحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي بعد غياب دام 4 أعوام.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد

 

الصحف المغربية

البداية كانت مع صحيفة «البطولة» المغربية، التي نشرت صور للنجم محمود بنتايك وعلقت: «حرم عطية الله ورضا سليم وأشرف داري من كأس السوبر الأفريقي، وحقق أول ألقابه بقميص الزمالك».

بينما قال موقع «لو سيت سبورت» المغربي، أن محمود بنتايك تُوج مع نادي الزمالك بلقب السوبر الأفريقي 2024 بفوز مثير على غريمه الأهلي.

فيما نشر الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الفرنسي عبر منصة «أكس»، «تويتر» سابقًا، صور للاعب محمود بنتايك وكتب: «من دوري المواهب إلى أبطال أفريقيا، تهانينا للاعب دورينا السابق محمود بنتايك بعد فوزه بكأس السوبر الأفريقي رفقة نادي الزمالك».

«صنعوا التاريخ».. الصحف البرتغالية والمغربية تتغنى بجوميز وبنتايك بعد السوبر الأفريقي

وعنون موقع «لو سبورت 360» المغربي: «بنتايك يتوج رفقة الزمالك بكأس السوبر الأفريقي على حساب الثلاثي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري ورضا سليم في الأهلي».

وفي الختام ذكرت صحيفة «المنتخب» المغربية، أن محمود بنتايك لاعب الزمالك تفوق على ثلاثي الأهلي المغربي المتمثل في (أشرف داري- يحيى عطية الله- رضا سليم).

جدير بالذكر أن استطاع نادي الزمالك، مساء يوم الجمعة الماضي، أن يحقق لقب كأس السوبر الأفريقي 2024، على حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح (4-3).