الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

في أول يوم دراسة.. عميدة كلية التربية النوعية في جامعة أسيوط توزع الهدايا على الطلاب

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 02:51 م
عميدة كلية تربية
عميدة كلية تربية النوعية بجامعة أسيوط بتو

في لفتة مميزة قامت عميدة كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط بتوزيع الهدايا على الطلاب بمناسبة أول يوم دراسي في العام الجامعي الجديد، وجاءت هذه المبادرة كجزء من جهود الكلية لخلق أجواء إيجابية ومحفزة للطلاب في بداية مشوارهم التعليمي بعد خروجهم من مرحلة الثانوية العامة.

 

توزع الهدايا على الطلاب

استقبلت العميدة الطلاب بابتسامة وترحيب حار، مشجعة إياهم على الاستفادة القصوى من الفرص التعليمية المتاحة، مؤكدة أن الجامعة ليست فقط مكانًا لتحصيل العلم، بل هي أيضًا بيئة لتنمية المهارات الشخصية والاجتماعية.

 

وأشارات عميد الجامعة أن الطلاب أعربوا عن سعادتهم بهذه اللفتة، مؤكدين أن هذا الاستقبال المميز منحهم شعورًا بالترحاب والانتماء، وعزز من حماسهم للعام الدراسي الجديد، على الرغم أن الهدايا كانت رمزية ولكنها تركت أثراً إيجابياً على نفوس الطلاب، وساهمت في كسر حاجز الخوف والتوتر المعتاد مع بداية أي عام دراسي جديد.

 

وكانت استقبلت جامعة أسيوط اليوم الأحد، العام الدراسي الجديد 2024-2025، وسط استعدادات مكثفة لضمان انطلاقة سلسة ومنظمة للعملية التعليمية. 

 

وشهدت الجامعة أجواء احتفالية حيث تزينت مباني الجامعة وأروقتها بعلم مصر، بالإضافة إلى أعلام الجامعة والكليات.

 

حرصت الجامعة على تجهيز جميع المنشآت التعليمية من خلال تنفيذ أعمال الصيانة للمباني والمُدرجات والقاعات الدراسية، لضمان بيئة دراسية مريحة وآمنة للطلاب. 

 

كما تم التأكيد على جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب المقيمين، مع مراعاة تطبيق معايير السلامة في جميع المنشآت الجامعية.