الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتهت.. الزمالك يحصل على توقيع لاعب غيني لمدة 4 سنوات (خاص)

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 02:45 م
جيفرسون كوستا
جيفرسون كوستا

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، في الحصول على توقيع لاعب جديد اليوم الأحد، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكان مصدر قد أكد لـ "مصر تايمز"، على وصول المدافع الغيني الشاب جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، إلى القاهرة اليوم استعدادًا لانضمامه لصفوف الزمالك. طالع التفاصيل
 

تفاصيل تعاقد الزمالك مع جيفرسون كوستا

وأوضح المصدر أن نادي الزمالك قد أرسل العقود للاعب، ووقع عليها قبل وصوله إلى القاهرة.

 

من المقرر أن يخضع اللاعب اليوم الأحد لفحص طبي، وبعد اجتيازه للاختبارات، سيقوم بالتوقيع على العقود بشكل رسمي لمدة 4 مواسم.

 

وأشار المصدر إلى أن جيفرسون كوستا، المولود في عام 2005، سيتم قيده تحت السن، حيث يعتزم النادي الاعتماد عليه في صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

 

هذه الخطوة تعكس ثقة الزمالك في إمكانيات اللاعب الشاب وتوجهه نحو تطوير المواهب الشابة.

 

مسيرة جيفرسون كوستا

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك قد توصل إلى اتفاق نهائي مع جيفرسون كوستا، الذي يحمل الجنسية البرتغالية ويعود بأصوله إلى غينيا الاستوائية.
 

ويبلغ المدافع جيفرسون كوستا 19 عامًا، حيث وُلد عام 2005، ويجيد اللعب في مركز الدفاع. يتمتع بمهارات متقدمة في قطع الكرات والتمركز الدقيق داخل منطقة الجزاء، مما يجعله إضافة مميزة وقوية لخط دفاع نادي الزمالك.

 

وعلى الرغم من أنه لم يسبق له المشاركة في مباريات مع أي فريق أول، يسعى الزمالك للاستفادة من الخبرات التي اكتسبها كوستا خلال تدريباته في الأكاديميات الأوروبية. هذا يتيح للنادي تعزيز دفاعه بلاعب يمتلك قدرات فنية عالية.

 

يجدر بالذكر أن جيفرسون كوستا يحمل جنسيتين، البرتغالية والغينية بيساوية.

 

الزمالك يعود إلى القاهرة بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم السبت، قادمة من المملكة العربية السعودية، بعد أن توجت بلقب كأس السوبر الأفريقي عقب انتصارها على الأهلي.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين فترة راحة تمتد لستة أيام، وذلك بعد العودة من السعودية والانتصار في السوبر الأفريقي.

 

من المقرر أن تستأنف تدريبات الفريق يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومنافسات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وقد توج الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد أن حقق الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد المملكة أرينا في الرياض، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.