الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صبحي: الإصابة حرمتني من المشاركة وتألق عواد منحني الرضا والطمأنينة

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 05:09 م
محمد صبحي
محمد صبحي

أعرب محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

 

فخور للغاية بهذا الانتصار الكبير

وقال صبحي في تصريحاته للمركز الإعلامي بالنادي: "أنا فخور للغاية بهذا الانتصار الكبير. الزمالك قدم مباراة قوية واستحق التتويج بلقب السوبر".


 

وأشار صبحي إلى أن زملاءه في الفريق قدموا أداءً مميزًا خلال المباراة، وكانوا على مستوى التحدي، حيث أظهروا تركيزاً كبيراً طوال اللقاء، مما أدى إلى حسم البطولة لصالح الزمالك. وأشاد الحارس بالدور الذي لعبه جميع اللاعبين لتحقيق هذا الإنجاز المهم.


 

الإصابة حرمته من المشاركة ولكن الأداء كان مطمئناً


 

وتحدث صبحي عن إصابته التي منعته من المشاركة في المباراة، مشيرًا إلى أنه كان في قمة جاهزيته النفسية والفنية للمشاركة في اللقاء، ولكن الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال المران الختامي قبل المباراة حرمته من هذا الشرف.


 

وأضاف: "بالرغم من حزني بسبب عدم التواجد في المباراة، إلا أن الأداء الرائع الذي قدمه زميلي محمد عواد في حراسة المرمى جعلني أشعر بالرضا. لقد كان عواد في أفضل حالاته ونجح بجدارة في التصدي للفرص الخطيرة، ولعب دورًا مهمًا في تحقيق الفوز".


 

علاقة مميزة مع زملائه في حراسة المرمى


 

كما أكد صبحي على العلاقة القوية التي تجمعه بزميله محمد عواد، وأوضح أن المنافسة بين حراس المرمى دائمًا تصب في مصلحة الفريق. "الزمالك يمتلك مجموعة مميزة من الحراس، وكلنا نعمل على مساعدة الفريق وتحقيق الانتصارات. المنافسة بيننا تجعلنا نقدم الأفضل دائمًا، وهي في النهاية تعود بالنفع على الزمالك"، هكذا اختتم صبحي تصريحاته.


 

جوميز ومعاونوه يغادرون القاهرة لقضاء الإجازة بعد التتويج بالسوبر


 

في إطار الاحتفالات بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي، غادر المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ومعاونوه القاهرة متجهين إلى قضاء إجازة قصيرة.


 

يأتي ذلك بعد الفوز الكبير على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي.


 

ومع جوميز، غادر أيضًا المدرب العام أندري بيكي، ومدرب الحراس لويس فيسنتي، بالإضافة إلى جواو ميجيل، مخطط الأحمال البدنية للفريق، بعد أن منحهم النادي إجازة لمدة 6 أيام للاحتفال بالإنجاز.


 

ومن المقرر أن يعود جوميز ومعاونوه إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، ليستأنفوا العمل من جديد استعداداً للموسم الكروي الجديد، والذي يشمل تحديات مثل بطولة السوبر المصري وكأس الكونفدرالية الإفريقية.


 

يذكر أن الجهاز الفني بقيادة جوميز منح لاعبي الفريق راحة لمدة 6 أيام أيضًا بعد العودة من السعودية، وهي الفترة التي ستنتهي السبت المقبل، حيث سيبدأ الفريق في التحضير للمباريات المقبلة.


 

فوز مستحق على الأهلي يكتب فصلاً جديدًا في تاريخ الزمالك


 

في مباراة مليئة بالإثارة والحماس، نجح الزمالك في التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3.


 

المباراة التي أُقيمت في المملكة العربية السعودية شهدت أداءً رائعًا من كلا الفريقين، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح.