الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"بنتنا ماتت بفعل فاعل".. أسرة طالبة "طب الإسكندرية" المتوفاه داخل المدينة الجامعية تطالب بفتح التحقيقات

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 05:45 م
 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في ظروف غامضة توفيت الطالبة «سهيلا نصر» بالفرقة الخامسة 2025، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد طلاب كلية الطب البشري جامعة الإسكندرية، خبر الوفاة،  بينما طالبت الأسرة الأجهزة الأمنية بفتح التحقيق في الواقعة زاعميًا قتلها.

 

وفاة طالبة طب بشري داخل المدينة الجامعية بالإسكندرية

 

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد طلاب كلية الطب البشري جامعة الإسكندرية، اليوم الأحد، منشورا جاء فيه: والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجعون، بكل معاني الحزن والأسى ننعى أهل زميلتنا الطالبة في الفرقة الخامسة 2025، والتي وافتها المنية منذ ليلة أمس، نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يتغمدها الله في جناته، سائلين المولى أن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

 

ومن جانبها،  طالبت أسرة الطالب الراحلة فتح التحقيق في وفاة أبنتهم، حيث نشرت شقيقتها، منشور لها على «فيسبوك» قائله: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا أخت دكتور سهيلة، أختي ماتت بفعل فاعل والطب الشرعي قرر وجاري البحث والتحقيق، وحقها هيرجع هيرجع، وأي حد يقول إشاعات حسبي الله ونعم الوكيل فيه.

 

 

وفاة أسرة كاملة في البحيرة 

وفي سياق أخر شهدت مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة واقعة مأساوية أسفر عن وفاة أسرة كاملة مكونة من أب وأم وابنتهما الصغيرة، أثر حادث سير وقع على الطريق السريع، حيث لقي الدكتور محمد السقاء وابنته الصغيرة حتفهما على الفور، فيما تم نقل زوجته الدكتورة أسماء عبد الفتاح إلى مستشفى حوش عيسى لتلقي العلاج، لكنها توفيت لاحقًا في غرفة العناية المركزة.

كشف النائب علاء حمدي قريطم، تفاصيل الحادث، حيث أشار إلى أنه تلقى خبر الحادث عبر مكالمتين هاتفيتين فور وقوعه، وتوجه مسرعًا إلى مكان الحادث، لكنه وجد أن الدكتور محمد وابنته قد فارقا الحياة في الحال. 

 

وأكد النائب علاء حمدي قريطم، أنه تم نقل الزوجة سريعًا إلى المستشفى، لكنها لحقت بزوجها وابنتها بعد محاولات إسعافها.

 

وأعرب "قريطم" عن صدمته لهذه الفاجعة، داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.