الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الفيحاء يحقق فوزه الأول في الدوري السعودي للمحترفين على حساب الرياض

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 11:00 م
فريق الفيحاء السعودي
فريق الفيحاء السعودي

حقق فريق الفيحاء فوزه الأول في الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين(دوري روشن) بالتغلب على ضيفه الرياض بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، اليوم الأحد.

 

وأنجز الفيحاء المهمة بهدفين في الشوط الأول، حيث منحه مهاجمه الزامبي فاشون ساكالا التقدم في الدقيقة 20.

 

وأضاف الأوروجوياني رينزو لوبيز الهدف الثاني في الدقيقة 35.

 

وقبلهما ألغى الحكم هدفا مبكرا سجله ساكالا بعد مرور ثماني دقائق من اللقاء بداعي وجود تسلل بعد تدخل من تقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

 

وغادر الفيحاء مؤخرة الترتيب حيث قفز للمركز الخامس عشر بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس عشر.

 

أما الرياض فقد تجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز التاسع، بعدما تكبد خسارته الثانية هذا الموسم مقابل فوزين وتعادل وحيدز.

ومن جانب اخر، قالت شبكة "caughtoffside" الإنجليزية، إن أندية الدوري السعودي لم تستسلم وتخطط لتقديم عرض قياسي للحصول على توقيع محمد صلاح.

 

وأشارت الشبكة إلى أن أحد أندية الدوري السعودي يجهز عرضًا ضخما لإقناع ليفربول بالتخلي عن محمد صلاح، وإذا وافق الريدز سيصبح محمد صلاح أغلى صفقة انتقال على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، متفوقًا على صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان عام 2017، التي بلغت 222 مليون يورو.

 

وكشفت الصحيفة، أن راتب محمد صلاح سيكون 85 مليون يورو، أي 4 أضعاف الراتب الذي يتقاضاه حاليًا في الدوري الإنجليزي.

 

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025، وذكرت عدة تقارير مؤخرًا بأن الريدز يحاول تحصين النجم المصري بعقد جديد، خوفًا من الأندية السعودية.

 

ويتربع فريق ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجارى، بعد المباريات المثيرة التي شهدتها المسابقة على مدار السبت.

 

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 15 نقطة، حصل عليهم بعد الفوز فى 5 مباريات وخسارة وحيدة، فيما يحتل وولفرهامبتون المركز الأخير رصيد نقطة واحدة.