الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يحافظ على نجمه ويجدد عقده لمدة 3 سنوات

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 12:08 م
الزمالك
الزمالك

أنهى نادي الزمالك إجراءات تجديد عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، سيف الجزيري، لمدة موسمين إضافيين، ليواصل اللاعب مشواره مع الفريق لثلاثة مواسم أخرى، بعدما كان عقده الحالي ينتهي في الموسم المقبل.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الإدارة للحفاظ على استقرار الفريق وتدعيم خط الهجوم قبل انطلاق الموسم الجديد. 

تجديد عقد سيف الجزيري لمدة ثلاث سنوات

يعتبر الجزيري أحد العناصر الهجومية الأساسية في تشكيلة الزمالك، وبتجديد عقده، يضمن الفريق استمراره كأحد دعائمه الأساسية في المنافسات المحلية والقارية.

 

تجديد عقد سيف الجزيري يعد خطوة مهمة في إطار تعزيز استقرار الفريق، حيث يعتبر اللاعب ركيزة أساسية في خط الهجوم، بالإضافة إلى تطلعات النادي لإبرام صفقات جديدة تدعم صفوف الفريق قبل انطلاق المنافسات.

الزمالك يتوج ببطولة السوبر الإفريقي

وفي إنجاز كبير، نجح الزمالك في التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي، بعد مباراة مثيرة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي، ليحسم الفريق الأبيض الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

 

المباراة أقيمت على ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض، وسط أجواء حماسية وحضور جماهيري ضخم.

بدأت المباراة بتكافؤ كبير بين الفريقين، حيث تبادل الطرفان السيطرة على مجريات اللقاء.

 

تقدم الأهلي بهدف أول، قبل أن يتمكن الزمالك من تعديل النتيجة في وقت لاحق. ومع انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، حيث تألق حارس الزمالك وقاد الفريق للفوز باللقب.

 

إجازة لجوميز والجهاز المعاون

بعد تحقيق هذا الانتصار الكبير والتتويج بكأس السوبر الإفريقي، غادر المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ومعاونوه القاهرة متوجهين إلى البرتغال لقضاء إجازة قصيرة.

 

ومن المنتظر أن يعود جوميز والجهاز المعاون إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل لبدء التحضيرات للموسم الجديد.

الفريق يحصل على راحة قبل استئناف التدريبات

في إطار الاستعدادات للموسم المقبل، قرر جوزيه جوميز منح لاعبي الفريق الأول راحة لمدة ستة أيام بعد العودة من السعودية، وذلك بهدف استعادة اللياقة البدنية وتجهيزهم للموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم السبت المقبل، استعدادًا لمواجهة السوبر المحلي ومباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

يأتي هذا القرار كجزء من خطة الجهاز الفني للتحضير الأمثل للموسم الجديد، حيث يسعى الزمالك للمنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية، خاصة بعد التتويج الأخير بكأس السوبر الإفريقي.

 

طموحات الزمالك في الموسم الجديد

بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي، يطمح نادي الزمالك إلى مواصلة النجاح وتحقيق المزيد من الألقاب في الموسم القادم.

التركيز الأكبر سيكون على بطولة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى مشاركات الفريق في كأس الكونفدرالية الإفريقية والسوبر المحلي.