الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

نعيم قاسم: لم يكن هناك اجتماع لـ 20 قائدا برفقة حسن نصرالله

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 12:51 م
نعيم قاسم
نعيم قاسم

قال نائب الامين العام لحزب الله الشيخ، نعيم قاسم، اليوم، فقدنا اخا عزيزا وقائدا محبا للمجاهدين يأنس بهم ويأنسون به رقيق القلب بعوائل الشهداء والجرحى والاسرى هو محبوب الجماهير وعشاق الحرية وفلسطين سماحة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله.


وتابع  أكتب إليكم في أمضّ وأفجع لحظات عمري فقد فقدنا أخاً وحبيباً وأباً السيد حسن نصر الله، نبارك له ولاخوانه المستشهدين معه ارفع عطاءات الدم والتضحيات وسام الامام الحسين،  الذي يرفرف فوق الاوسمة الكثيرة رحمك الله يا اب الشهيد يا ايها الحر العظيم.


وأشار أيها المجاهدون أنتم المنتظرون اعلموا أن سماحته بيننا دائمًا وأبدًا.

 

وأوضح  خلافاً لما ذكره العدو الإسرائيلي لم يكن هناك اجتماع لـ 20 قائداً برفقة سماحة السيد.

 

وأكد نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، نعيم قاسم، اليوم، أن  الحزب مستعد لمواجهة التدخل البري الإسرائيلي المتوقع بجنوب لبنان.

 

كما أكد "قاسم" في كلمة له أن: "ما نقوم به هو الحد الأدنى كجزء من المعركة والخطط الموضوعة.. والقتال قد يكون طويلا والخيارات مفتوحة أمامنا"، مشددًا على أن إسرائيل لم تستطيع تدمير قدراتنا العسكرية المختلفة كاشفًأ عن الحزب قام بقصف: "معاليه أدوميم وحيفا ومواقع إسرائيلية أخرى وعملياتنا مستمرة بالوتيرة نفسها".

 

وشدد على أن إذا اعتقدت إسرائيل أن تصميمها على جرائمها يحقق لها أهدافها فهي واهمة، مضيفًا أن: "هذا الشعب العظيم الذي وقف في مهمات صعبة وقف الآن وسنفوز كما فزنا عام 2006 على العدو الإسرائيلي".

 

وأقر حزب الله اللبناني، اليوم، أن الأمين العام له حسن نصر الله استشهد في غارة جوية وبصحبته القيادي علي كركي وقائد في الحرس الثوري الإيراني لكنه نفي حديث إسرائيل أن الغارة استهدفت اجتماع موسع للحزب.

 

العمليات لن تتوقف

وقال نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني،  نعيم قاسم، في كلمة له إن إسرائيل تقوم بالاعتداء على المدنيين في لبنان، مشيرًأ إلى أن الأحتلال الإسرائيلي يرتكب المجاور ويستهدف كل قرية في لبنان.

 

وأتهم قاسم الولايات المتحدة الأمريكية بتقديم كل أنواع الدعمن لإسرائيل في القيام بجرائمها، مؤكدًا أن مسيرة حزب الله لم تتوقف بعد اغتيال حسن نصر الله وسيتم تطبيق الخطط الاساسية والبديلة.

 المقاومة اللبنانية

وأكد نائب الأمين العام للحزب، أن المقاومة اللبنانية ستستمر في في عملياتها ضد إسرائيل دعمًا لفلسطين ودفاعًا عن الشعب اللبناني وردًا على الاغتيالات، مشيرًأ إلى أن عمليات الحزب تواصلت بل وازدادت عقب اغتيال الأمين العام حسن نصر الله.