الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي يكشف عن قائمة ريال مدريد استعدادًا لمواجهة ليل بدوري أبطال أوروبا

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 06:32 م
أنشيلوتي
أنشيلوتي

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة ليل الفرنسي، ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتشهد قائمة ريال مديريد، مفاجأة بتواجد النجم الفرنسيكيليان مبامبي على الرغم من أنه كان يعاني من إصابة في الفترة الأخيرة، في حين يغيب كورتوا، بسبب الإصابة في مواجهةريال مدريد، وأتلتيكو مدريد التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

 

وكان مبابي قد تعرض لإصابة يوم الأربعاء  الماضي أمام ديبورتيفو الافيس، لكنه سيكون ضمن بعثة الفريق الملكي لملاقاة ليل في دوري أبطال أوروبا حيث كان من المنتظرعودته بعد أسبوعبين على الأقل.

 

قائمة ريال مدريد أمام ليل

 

حراسة المرمى: لونين، فران جونزاليس، سيرجيو ميستري.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، فاييخو، فران جارسيا، روديجير، فيرلاند ميندي، جاكوبو.

خط الوسط: بيلينجهام، كامافينجا، مودريتش، فالفيردي، تشواميني، أردا جولر.

الهجوم: مبابي، فينيسيوس، رودريجو، إندريك.

وتقام مباراة ليل يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "بيير ماوروي" في دولة فرنسا، بجانب مباراة فياريال القادمة في ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم، السبت 5 أكتوبر، قبل التوقف الدولي خلال شهر 10.

 

تعادل في ديربي مدريد وإصابة مفاجئة لكورتوا

 

شهدت مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ندية كبيرة بين الفريقين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

لكن ما أضاف قلقاً داخل أروقة النادي الملكي هو إصابة حارس الفريق الأساسي تيبو كورتوا، الذي شعر بألم في قدمه بعد المباراة.

 

وعلق مدرب الفريق، كارلو أنشيلوتي، على الوضع قائلاً إن كورتوا اشتكى من إصابة عضلية بعد نهاية اللقاء، وهو ما استدعى الفحص الطبي.

 

التشخيص الرسمي لـ إصابة كورتوا

 

أعلن نادي ريال مدريد عن تعرض حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا لإصابة في قدمه، وذلك عقب مشاركته في مباراة الفريق ضد أتلتيكو مدريد، والتي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

نشر ريال مدريد بيانًا رسميًا أكد فيه تعرض كورتوا لإصابة في العضلة الضامة للساق اليسرى. وقال النادي: "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا تيبو كورتوا، تم تشخيص إصابته بإصابة في العضلة الضامة للساق اليسرى".